أخبار مصراقتصاد

بجد!! بأعلى عائد وأقل سعر .. طرح شهادات البنك الاهلي الجديدة بفائدة 22% بعد قرار البنك المركزي اليوم

شهادات البنك الاهلي الجديدة بفائدة 22% بعد قرار البنك المركزي، يسعي الملايين في مصر بالوقت الحالي عن معرفة التفاصيل الخاصة بشهادات البنك الاهلي المصري التي تم اعتمادها خلال الفترة الماضية عقب قرار البنك المركزي حيث، أكدت مصادر بالبنك الأهلي المصري أن حصيلة شهادات الادخار بعائد 19٪ و 22٪ تخرج إلى 209 مليارات جنيه خلال 38 يومًا لذلك بدء الجميع يريد القيام بالإطلاع علي التفاصيل الخاصة بالفائد الجديد التي طرحها البنك الاهلي المصري بعد اجتماع البنك المركزي.

طرح شهادات البنك الاهلي الجديدة بفائدة 22%

قدم البنك الأهلي المصري ، صباح الأحد 2 أبريل ، شهادتي ادخار بعائد شهري لمدة 3 سنوات. وجاءت الشهادة الأولى (البلاتينية بعائد ثلاث سنوات) بنسبة 19٪ كعائد سنوي يصرف شهريا ، والشهادة الثانية (البلاتينية بعائد تدريجي) جاءت بعائد 22٪ خلال العام الأول. و 18٪ في السنة الثانية ، وعائد 16٪ في السنة الثالثة.

البنك الأهلي المصري
يوفر البنك الأهلي إمكانية الشراء للعملاء الحاليين والجدد بحد أدنى 1000 جنيه للشهادة ، بمضاعفات 1000 جنيه في حالة زيادة الشراء بدون حد أقصى.

وأعلن البنك الأهلي المصري أنه نفذ أكثر من 12 مليون عملية سحب لعملائه ، بقيمة 29 مليار جنيه ، من خلال ماكينات الصراف الآلي التي تصل إلى أكثر من 6600 جهاز منتشرة في جميع أنحاء الجمهورية ، على مدى أسبوعين من منتصف. -أبريل.

وأشار البنك الأهلي إلى أنه نفذ أكثر من 435 ألف معاملة عبر خدمة “الأهلي نت” ، بقيمة تقدر بـ 31 مليار جنيه ، إضافة إلى أكثر من مليون معاملة عبر محفظة الأهلي فون النقدية ، بلغت قيمتها. إلى ما يقرب من مليار جنيه خلال نفس الفترة.

ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل التي سوف يتم الكشف عنها بالايام القادمة من قبل البنك المركز بخصوص الشهادات الجديد التي سوف تتوفر بالبنوك المصرية وبالاخص البنك المركزي.

وجدير أن اجتماع البنك المركزي الأخير شهد الكثير الاعلانات التي سوف يتم اجرائها خلال الساعات القادمة واعلن عن فوائد جديد بأعلي فائد واقل سعر ويسعي الكثير القيام بالحصول علي تلك الفوائد الان .

واعلنت ادارة البنك المركزي ابداء اتفاق بين الطرفين البنك المركزي والبنك الاهلي المصري من أجل طرح شهادات جديد خلال الايام القادمة للمواطنين في مصر والاجانب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى