اقتصاد

فترة محدودة فقط للعملاء الجدد وعملاء البنك .. طرح شهادات بنك مصر بفائدة عالية

قام بنك مصر بطرح شهادات استثمار جديدة 3 سنوات، حيث تتضمن شهادات بنك مصر 2023 أسعار فائدة تصل 19٪ ثابتة، و 22٪ متغيرة، كما أن هذه الشهادات تُعد من أعلى الفوائد التى أعلن عنها بنك مصر، ويمكنك شراء هذه الشهادات اون لاين عن طريق خدمات الانترنت البنكي.

شهادات بنك مصر

قام البنك الأهلي المصري وبنك مصر بالإعلان عن إصدارَهما لشهادتي  استثمار 3 سنوات، الشهادة الأولى تتضمن شهادة ثابتة لمدة تصل إلى 3 سنوات بسعر 19٪ سنوي ويُصرف عائدُها شهري، كما أن شراء هذه الشهادة تبدأ من 1000 جنيه ومضاعفاتها، كما أنها شهادة قمة يستطيع صاحبها صرف عائدها شهريًا.

أما الشهادة الثانية شهادة متناقصة تصل مدتها ايضًا 3 سنوات وسعر فائدتُها سنوياً 22٪ لأول سنة، أما السنة الثانية تصل الفائدة إلى 18٪، أما بالنسبة إلى السنة الثالثة تصل فائدتها إلى 16٪، ويُصرف عائدها شهري.

أنواع الشهادات التي يقدمها بنك مصر

قام بنك مصر بتقديم عدة من الشهادات منها شهادة القمة والتي تُقدم عائد ثابت لصاحبه طول فترة الشهادة ويُصرف العائد شهري، ويمكن استرداد قيمة الشهادة أو حتى جزء منها بعد 6 شهور من تاريخ الإصدار، ويمكن استرداد قيمة الشهادة تبعًا لقواعد الاسترداد التي يحددها البنك الخاصة بالشهادة ويمكن أخذ قرض بضمان الشهادة.

ويمكن معرفة كل أنواع شهادات التي طرحتها بنك مصر وفوائد الشهادة عن طريق الموقع الخاص ببنك مصر الإلكتروني من هنا https://www.banquemisr.com/-/media/Interest-rates/Interest-rates-AR.pdf

كما تُقدم الشهادة أعلى فوائد شهدها بنك مصر وتبلغ قيمة الفائدة 19٪ ويصدر البنك الشهادة للأفراد الطبيعيين.

‫2 تعليقات

  1. مضمون المقال لا يتفق مع عنوانه مما يدل على عدم المصداقية في تناول الاخبار وأن العنوان فقط لجذب القراء لقراءة المقال ولكن دون ما يستفيد من الخبر لأنه ببساطة مفبرك . حيث لا يوجد شهادات لبنك مصر 25% وإنما هو كذب على الجمهور فقط لا غير

زر الذهاب إلى الأعلى