أخبار مصر

شهادة البنك الاهلي لمدة سنة؟ شهادات البنك الأهلي بفوائد 25% بعد قرار البنك المركزي الأخير

شهادات البنك الأهلي بفوائد 25% بعد قرار البنك المركزي الأخير، يبحث الكثير من المواطنين بالوقت الحالي في جمهورية مصر العربية عن شهادات البنك الاهلي الجديد التي تم الاعلان عنها عقب اجتماع البنك المركزي الأخير خلال الفترة الماضية حيث اعلن البنك المركز عن شهادات بلاتينية بمزايا تنافسية يمكن شراؤها تبدأ من 500 جنيه ، قدم البنك الأهلي مؤخرًا لعملائه عددًا من شهادات الادخار الثلاثية بما يتناسب مع احتياجات العملاء المختلفة ، بما في ذلك تجديد طرح شهادة الادخار الثلاثي بعائد 22٪ على المرة الثانية ولكن هذه المرة بعائد متدرج حيث يقدم البنك الأهلي شهادة ادخار. سلامة المصريين ثلاثية.

شهادات البنك الأهلي بفوائد 25%

قدم البنك الأهلي لعملائه شهادة ادخار ثلاثية بسعر فائدة ثابت لمدة 3 سنوات بنسبة 19٪ ، بحد أدنى لمبلغ الشراء 1000 جنيه مصري ، حيث يمكن الاقتراض بضمان هذه الشهادات وفقًا للتعليمات المعمول بها. ويمكن إصدار بطاقات الائتمان بأنواعها بضمان هذه الشهادات.

سياسة استرداد شهادة التوفير البلاتينية

يشار إلى أنه لا يمكن استردادها قبل مرور 6 أشهر ابتداءً من يوم العمل التالي ليوم الشراء ، كما يمكن استردادها قبل انتهاء الفترة وفقاً للقواعد والشروط المعلنة في البنك.

شهادة ادخار بلاتينية بفائدة متغيرة

قدم البنك الأهلي لعملائه شهادة ادخار ثلاثية بلاتينية ذات عائد متغير ، مرتبطة بسعر وديعة البنك المركزي المصري بنسبة زيادة قدرها 0.25٪.

سياسة الاقتراض والاسترداد لشهادة الادخار ثلاثية المستويات ذات العائد المتغير

تشبه سياسة الاستعارة والاسترداد الخاصة بهذه الشهادة شهادة العودة الثابتة البلاتينية.

معدل الفائدة على هذه الشهادة 18.5٪ لمدة 3 سنوات بحد أدنى للشراء 1000 جنيه.

شهادة ادخار بلاتينية مع عائد متدرج

توفر شهادة الادخار البلاتينية الثلاثية ذات العائد المتدرج معدل فائدة 22٪ خلال السنة الأولى ، و 18٪ خلال السنة الثانية ، و 16٪ خلال السنة الثالثة.

الحد الأدنى لمبلغ الشراء لشهادة الادخار 1،000 جنيه مصري ، مع عائد شهري لمدة الشهادة ، ويتم احتساب العائد من يوم العمل التالي ليوم الشراء.

زر الذهاب إلى الأعلى