أخبار مصر

“آخر موعد للسداد ” الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2023 وطريقة سداد الفاتورة إلكترونيا

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

أعلنت شركة المصرية للاتصالات عن موعد صدور فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل عام 2023، وتوفّر الشركة لجميع المشتركين في خدمتها إمكانية الاستعلام عن قيمة الفاتورة بتاريخ 15 من الشهر الميلادي،  يُمكن للعملاء في جميع محافظات جمهورية مصر العربية الاستعلام عن قيمة الفاتورة عبر الموقع الرسمي للشركة على الإنترنت، كما يُتاح لهم العديد من الخيارات لسداد قيمة الفاتورة، سواءً كان ذلك عبر الدفع الإلكتروني أو بالنقد. ونظرًا للانتباه الكبير من المشتركين في الشركة لمعرفة وسداد قيمة الفاتورة، سنتابع معكم الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2023 وطريقة سداد الفاتورة إلكترونيا  وكافة التفاصيل على موقعنا في الأسطر التالية.

فاتورة التليفون الأرضي عبر المصرية للاتصالات

أتاحت شركة المصرية للاتصالات فاتورة الهاتف الأرضي لجميع عملائها في جميع أنحاء الجمهورية، وأتاحت لهم مهلة دفع لمدة شهر، وانتهاء تلك المهلة قريبًا، وفي حالة عدم الدفع خلال المهلة المحددة، سيفرض جزاء مالي يبدأ من عشر جنيهات على الأقل على الفاتورة.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي شهر مايو 2023 وطريقة سداد الفاتورة إلكترونيا

عن طريق الموقع الرسمي لشركة المصرية للاتصالات، يستطيع الزبائن بسهولة الاستفسار عن فاتورة خدمة الهاتف الأرضي لشهر مايو ٢٠٢٣، كما يمكنهم الحصول على رقم الخدمة الفنية والاستفسارات بالإضافة إلى معرفة كل تفصيلات الفاتورة. وفيما يلي، سيتم شرح الخطوات اللازمة كاملة للاستعلام عن الفاتورة.

  • يتم الدخول أولا إلى رابط الموقع الرسمي للشركة للحصول على المعلومات، ويمكن الدخول إلى الرابط من هنا.
  • ثم، يتم كتابة رمز الولاية التي تنتمي إليها.
  • يجب عليك إدخال رقم الهاتف الأرضي في الخانة المقابلة للرمز.
  • أخيرا تقوم بالضغط على استعلام .

سوف يتم عرض قيمة الفاتورة بشكل وافر ومنظم في الموقع بحيث يسهل عليك قراءتها وفهمها بكل سهولة.

سيتم في المستقبل القريب الانتقال إلى دفع الفواتير عبر الإنترنت، حيث يمكنك الوصول إلى خدمة الدفع الإلكتروني واختيار سداد الفاتورة بسهولة، ثم تقوم بإدخال تفاصيل بطاقتك البنكية والتأكد من صحتها. بالإضافة إلى ذلك، يمكن الدفع عن طريق ماكينات الدفع الإلكتروني المتاحة في جميع أنحاء المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى