تردد القنوات

نزل دلوقتي تردد قناة طيور الجنة الجديد 2023 للاطفال والحصول على كافة أغاني وكارتون الأطفال

تُعد طيور الجنة من أهم القنوات الخاصة بالأطفال والكرتون في العالم والوطن العربي، حيث أنها تُقدم محتوى ترفيهي مهم وشيق للأطفال بالإضافة إلى الأغاني الهادفة التعليمية الترفيهية.

تردد قناة طيور الجنة الجديد

يمكن لأي جهاز استقبال قناة طيور الجنة على التردد المخصص لها ما دام الجهاز متصل بالقمر الصناعي نايل سات، وذلك عن طريق إدخال التردد على الجهاز، كما أن قناة طيور الجنة تحرص على تقديم تردد مميز جدًا وقوي حتى يمكنه الوصول إلى عدد كبير من المشاهدين واليكم التردد الخاص بقناة طيور الجنة الجديد:

  • القمر الصناعي : نايل سات
  • التردد:11393
  • معامل الترميز:27500
  • معامل التصحيح:H
  • الاستقطاب: عموي

ماهي قناة طيور الجنة

تُعد طيور الجنة من اهم وافضل القنوات التى ظهرت على القمر الصناعي نايل سات والتي تُقدم محتوى جذاب ومهم للأطفال، وأيضًا اغاني تعليمية، تهدف ايضًا إلى تعليم الأطفال قواعد اللغة العربية وكذلك الأخلاق الإسلامية الموجودة في القرآن الكريم وأيضًا التي يحث عليها الدين الإسلام، وكما أن طيور الجنة تقوم على تقديم قواعد الرياضيات وبذلك تُساهم في تأهيل الأطفال للحياة التعليمية بشكل كبير.

اُفتتحت القناة عام 2008 في الأردن من قبل خالد المقداد، وقام بجعل أبنائه يشاركون في برامج واغاني القناة لذا فهم يعدون من مؤسسي القناة.

ومن أبرز أبناء خالد المقداد الذين شاركوا في تأسيس القناة الوليد مقداد والمعتصم بالله وجنى مقداد، حيث أنه قدم كل منهم عدد كبير من الأغنيات التي اُذيعت في القناة و التي حازت على عدد كبير جدًا من الإعجاب

زر الذهاب إلى الأعلى