أخبار السعودية

موعد نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444 وموعد تقديم الاعتراضات

موعد نتائج حركة النقل الخارجي

تعتزم وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية إعلان نتائج حركة النقل الخارجية لشاغلي وعاملي الوظائف التعليمية، وذلك في العام الدراسي الحالي 1444 هـ، وقد تم تحديد يوم الخميس المقبل كموعد للإعلان عن النتائج، بعد أن تم إغلاق التقديم على الطلبات للنقل قبل 17 يومًا، وأعلنت الوزارة تحديد موعد مخصص لتقديم طلبات الاعتراض الخاصة بطلبات النقل. سيتم توضيح موعد نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444 وموعد تقديم الاعتراضات وبعض التفاصيل الخاصة بالنتائج لحركة النقل الخارجية للمعلمين.

موعد نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين 1444 وموعد تقديم الاعتراضات

تحددت موعد ظهور نتائج حركة النقل الخارجي للمعلمين، التي تم تسجيلها خلال الفترة السابقة، من قِبَل وزارة التعليم في المملكة، وجاء الموعد الرسمي للاستعلام عن طلبات النقل يوم الخميس الموافق 18 مايو 2023.

مواعيد تقديم الاعتراضات

تحددت من قبل وزارة الخطة الأولى من شهر ذي القعدة القادم كموعد رسمي؛ حيث يمكن لحاملو وظائف التعليم تقديم طلبات الاعتراض إلكترونيًا على النتائج المتعلقة بالحركة، ويستمر هذا الطلب لمدة 5 أيام فقط، على أن تؤكد الحركة بشكل رسمي يوم الثامن من شهر ذي القعدة.

قررت الوزارة التعليمية تبليغ إدارات التعليم بالنتيجة وإرسالها إليهم بمناطق ومحافظات المملكة، التي تشمل حركة النقل الداخلي، سيتم تنفيذ هذا بجميع الإدارات التعليمية، وذلك قبل بداية العام الدراسي الجديد في عام 1445هـ. ستعمل الوزارة على سد العجز المحدد قبل عودة الطلاب والطالبات إلى مقاعدهم في بداية العام الجديد.

رابط الاستعلام عن حركة النقل الخارجي

يُمكن لجميع المدرسين والمدرسات في المملكة الاستفسار عن نتائج التحويلات الخارجية باستخدام الخطوات التالية.

    • الولوج إلى البوابة الإلكترونية التالية: بوابة نور.
    • أدخِل الاسم وكلمة المرور في الحقل المناسب لهما.
    • يتم أدخال الرمز المحدد للتحقق ومن ثم النقر على زر التسجيل، متبوعًا باختيار أيقونة خدمة العاملين.
    • من ثم، يتم النقر على خدمة الاستعلام عن النقل الدولي.
    • بهذه الطريقة، سيتم عرض جميع التفاصيل المتعلقة بحركة النقل التي تمت الموافقة عليها من قبل وزارة التعليم.

زر الذهاب إلى الأعلى