عربي و دولي

ظهرت فورا.. نتائج التقاعد النسبي 2023 “بالأسماء” في جميع ولايات الجزائر

تسعى دائما الحكومة الجزائرية ان تقدم الكثير من الخدمات المتنوعة للمواطنين الجزائريين، وكان من اهم الخدمات التي قدمتها الحكومة الجزائرية هي خدمة التقاعد النسبي وتعد بمثابة مكافأة مالية يحصل عليها الموظف فور انتهاء فترة عمله، ومنذ ايام قليلة تم الاعلان رسميا على قوائم اسماء المستفيدين من معاش التقاعد النسبي، لذلك سنهتم في ذلك المقال عن معرفة كل ما يخص معاش التقاعد النسبي واهم التفاصيل الخاصة به وكيفية الاستعلام عن نتائج التقاعد النسبي 2023.

نتائج التقاعد النسبي 2023

بدأ الكثير من الموظفين بالبحث عن نتائج اسماء المستفيدين من التقاعد النسبي لان هذا المبلغ من المال يعتبر مكافأة على السنوات الطويلة التي قضوها في العمل وخدمة المجتمع، لذلك فهم يستحقون تلك المكافأة.

  • بعد ان تمت الموافقة على ملف التقاعد من قبل مجلس النواب، تم تنفيذ جميع الاجراءات اللازمة الخاصة بالمتقاعدين الذين يحصلون على معاشات بقيمة مالية ضعيفة جدا دون اخذ شرط السن في عين الاعتبار.
  • ضمت لائحة نتائج التقاعد النسبي لسنة 2023 اسماء المقبولين في التقاعد على مستوى دولة الجزائر وجميع الولايات الموجودة بها، وأشارت اللائحة الى اسماء المستفيدين من المعاش.
  • ومن ضمن الأشخاص المستفيدين من المعاش كانوا اصحاب التقاعد المسبق من الذكور الذين اتموا الخمسين عاما، والإناث الذين اتموا من العمر خمسة وأربعين عاما في سنة 2023.

رابط الاستعلام عن التقاعد النسبي في الجزائر

بعد معرفة كافة المعلومات اللازمة عن معاش التقاعد النسبي، اصدرت الحكومة رابط لتسهيل الاستعلام عن اسماء المواطنين المستفيدين من التقاعد النسبي، وسنتعرف على كيفية الدخول الى الرابط والاستعلام فيما يلي:

  • يمكن الحصول على نتائج التقاعد النسبي لسنة 2023 من خلال الرابط التالي من هنا.
  • بعد الدخول على الرابط يجب ادخال كافة البيانات المطلوبة وارسال كافة المستندات، ومن ثم انتظار المعاينة والرد.
  • في حالة وجود اي استفسارات اخرى او مشكلات خاصة بالبيانات او بقيمة المكافأة يرجى الاتصال برقم خدمة العملاء من خلال الرقم 3030.

موعد ظهور نتيجة التقاعد النسبي

هناك الكثير من الموظفين يرغبون في معرفة موعد ظهور نتيجة التقاعد النسبي في الجزائر، لذلك سنخبركم بكافة المعلومات التي صدرت حتى الان.

  • الى حد الان لم تصل اي اخبار اكيدة ولكن من المتوقع جدا ظهور نتيجة التقاعد بعد الانتهاء من دراسة وتعديل كافية البيانات الخاصة بالمواطنين والتأكد منها منعا لتعرض المواطنين لخسائر.

زر الذهاب إلى الأعلى