عربي و دولي

منصة مظلتي .. كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية العراق 2023 من موقع وزارة العمل

تزايد البحث خلال الأيام الماضية عن روابط كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2023، والتي يمكن الاطلاع عليها عبر موقع وزارة العمل والشؤون الاجتماعية العراقية الذي تم إطلاقه في شهر فبراير الماضي، وسوف نطرح رابط الاطلاع على الأسماء المختارة للحصول على الدعم الاجتماعي من خلال هذا المقال.

كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 من موقع وزارة العمل العراقية

تعمل وزارة العمل والشئون الاجتماعية على تفعيل وتطوير منظومة الرعاية الاجتماعية “الوجبة 9” والتي تقدم دعم مادي للمستحقين من أفراد الشعب العراقي يتمثل في مبلغ 450 دينار سيتم صرفه على ثلاث دفعات قيمة كل دفعة 150 دينار عراقي، وقامت الوزارة بنشر الكشوفات المتضمنة لأسماء الأشخاص المقبولين في الدعم عبر الموقع الالكتروني لوزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية، حيث يمكن الاطلاع عليها الآن بكل سهولة.

خطوات الاستعلام عن كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية بالعراق

للاطلاع على أسماء الأفراد الذين شملتهم منظومة الدعم الاجتماعي في دولة العراق، يجب اتباع الخطوات التالية:

  • الذهاب إلى موقع وزارة العمل والشئون الاجتماعية العراقية من هنا.
  • ثم النقر على أيقونة “الاستعلام على برنامج الرعاية الاجتماعية”.
  • يتم تحديد رقم الوجبة “التاسعة”.
  • بعد ذلك يتم تسجيل رقم الهوية ورمز التحقيق في الخانات المخصصة لها.
  • وأخيرًا يتم النقر على أيقونة “استعلام” وسيظهر الاسم الخاص بالمستعلم في كشوفات المستحقين في حالة قبوله ضمن منظومة الدعم.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال كشوفات أسماء المشمولين في الرعاية الاجتماعية في العراق 2023 من موقع وزارة العمل العراقية حيث تم التعرف على الخطوات المطلوبة للاطلاع على تلك الكشوفات عبر رابط موقع وزارة العمل العراقية.

زر الذهاب إلى الأعلى