عربي و دولي

دخــول نتائجنا pdf نتائج السادس الاعدادي 2024 الدور الاول كل المحافظات

نتائج السادس الاعدادي

نتائج السادس الاعدادي

تعد نتائج الصف السادس الإعدادي بالعراق من أهم النتائج التي ينتظرها الطلاب بفارغ الصبر، وذلك لأهمية هذه المرحلة في حياة الطلاب والطالبات، حيث تعد هذه الامتحانات نهاية المرحلة الإعدادية وبداية مرحله تعليم جديده وتحديد مصير الطلاب التعليمي، ومع اقتراب امتحانات جميع الصفوف ٢٠٢٤ داخل العراق يتساءل معظم الطلاب وأولياء الامور عن موعد إعلان نتائج السادس الاعدادي، وسوف نشير إليكم إلى كافة هذه التفاصيل وفقا لتصريحات وزارة التربية العراقية.

كيفية الاستعلام عن نتائج السادس الاعدادي بالعراق

أشارت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه سوف يتم البدء في تصحيح الامتحانات الصف السادس الاعدادي بالعراق، بعد الانتهاء من الامتحانات مباشرة حيث يتم مراجعة الدرجات والتأكد من رصدها بدقه على مستوى جميع المحافظات، وسوف نشير إليكم إلى كيفية الاستعلام في النقاط التالية.

  • الخطوة الأولى هي الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وذلك من خلال حساب شخصي لك مسجل بإدخال الاسم ورقم المرور.
  • ثم بعد ذلك قم بالضغط على بوابة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الاعدادي لعام 2024 ثم قم بإدخال رقم الاكتتاب الخاص بالطالب مع إدخال باقي البيانات المطلوبة.
  • وبعد أن تضغط على أيقونة الاستعلام سوف تظهر لك كافة الدرجات الخاصة بالطالب.

تصريحات وزارة التربية والتعليم عن امتحانات الصف السادس الاعدادي

قد وضحت وزارة التربية والتعليم العراقية أنه تم الاستعداد لبداية امتحانات الصف السادس الاعدادي لعام 2024 والتي من المقرر أن تبدا في شهر مايو الجاري وبعدها يتم رصد نتائج السادس الاعدادي، وسوف نشير إليكم إلى كافة التفاصيل حول الاستعداد لهذه الامتحانات في النقاط التالية.

  • لقد وضحت الوزارة أنه سوف يتم بداية امتحانات الصف السادس الاعدادي بالعراق في يوم 12 لشهر مايو لعام 2024.
  • ولقد أشارت الوزارة ايضا أنه تم الاستعداد وتجهيز المدارس للامتحانات وتنظيم اللجان.
  • بالإضافة ايضا إلى أنه سوف يتم الانتهاء من هذه الامتحانات في يوم 19 لشهر مايو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى