عربي و دولي

تردد قناة الفجر الجزائرية Alfajr TV الجديد 2023 على النايل سات

تردد قناة الفجر الجزائرية

تزايد البحث في الفترة الأخيرة عن تردد قناة الفجر الجزائرية Alfajr TV الجديد 2023 على النايل سات، حيث قامت قناة الفجر HD بتغيير ترددها مؤخرًا، وتعرض قناة الفجر الدرامية مجموعة متميزة من المسلسلات التركية، مثل مسلسل قيامة عثمان والذي يعتبر واحدًا من أشهر المسلسلات التركية، ونظرًا لتنوع برامجها، استطاعت القناة جذب جمهورًا كبيرًا في الجزائر والوطن العربي، لهذا السبب، يمكن تحميل تردد قناة الفجر الجزائرية الجديدة للحصول على أفضل إشارة.

قناة الفجر الجزائرية

بدأ بث قناة فجر الجزائر على الهواء في سنة 2015، وتعتبر هذه القناة خاصة وتملكها رجل الأعمال الشيخ بن الشنفري، وتبث من مدينة سيدي بلعباس في الجزائر، ونجحت قناة الفجر الجزائرية في جذب انتباه الجماهير من جميع أنحاء العالم العربي، وذلك بفضل العديد من البرامج والمميزات التي تقدمها، ومنها أنها قناة مجانية وتبث برامجها على مدار 24 ساعة في اليوم بدون تشفير، وتتميز بجودة صوت وصورة عالية، وتستخدم تقنيات البث الحديثة، كما تقدّم المحتوى المناسب لجميع الأعمار، مع الالتزام بثقافة الجمهور الجزائري والعربي والإسلامي.

الهدف من القناة الفجر الجزائرية هو نشر التقاليد والعادات الحسنة داخل المجتمع وإبراز الأصالة والقيم الاجتماعية الجيدة. تعرض القناة أحدث الأعمال الدرامية والأفلام الأجنبية المدبلجة باللغة العربية بشكل واضح، تقدم قناة الفجر الجزائرية سلسلة من المسلسلات المدبلجة والأفلام الأجنبية المناسبة لجميع الأعمار دون القلق حول محتواها، حيث تتوافق مع ثقافة وارتدادات المجتمعات الجزائرية والعربية المتحفظة.

برامج قناة الفجر الجزائرية

تقدم قناة الفجر مجموعة من البرامج المتنوعة، بما في ذلك برامج ترفيهية وتثقيفية، مثل برنامج الغاز من الجزائر وبرنامج صحتك تاج وبرنامج TopNet وبرنامج واش تقولي وبرنامج رسالة إلى الضمير وبرنامج Box Office وبرنامج في مثل هذا اليوم وبرنامج كاميرا كاشي أو الكاميرا الخفية، فضلاً عن بث مباريات كأس ملك إسبانيا والأخبار المحلية والعالمية على مدار الساعة وبرامج دينية وأفلام أجنبية مدبلجة أسبوعياً.

صفحة قناة الفجر الجزائرية على الفيس بوك https://web.facebook.com/ELFAJER.DZ.TV

تردد قناة الفجر الجزائرية Alfajr TV الجديد 2023 على النايل سات

يبحث العديد من المشاهدين عن التردد الخاص بقناة الفجر الجزائرية المذيعة لمسلسل قيامة عثمان، و لذلك، نحن نقدم لكم التردد الجديد لقناة الفجر الجزائرية HD الذي تم تغييره مؤخرا.

تردد قناة الفجر الجزائرية علي نايل سات

  • الجودة SD.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب والتردد 10922/ 12034(H).
  • القمر الصناعي نايل سات.

تردد قناة الفجر الجزائرية علي ياه سات

  • الجودة SD.
  • معامل تصحيح الخطأ 3/4.
  • معدل الترميز 27500.
  • الاستقطاب والتردد 12130 (H).
  • القمر الصناعي ياه سات.

تُعتبر قناة الفجر الجزائرية من بين القنوات العربية الهامة في مجال البث التلفزيوني، وحظيت بشهرة كبيرة بين المشاهدين في الوسط العربي. جمعنا لكم تردد قناة الفجر الجزائرية Alfajr TV الجديد 2023 على النايل سات وياه سات، تبث القناة عدة برامج من بينها المسلسلات الدرامية، وتسعى بشدة لتنويع محتوى البرامج من خلال تقديم أفلام رومانسية، وأفلام كوميدية، ومسلسلات تاريخية، مثل مسلسل قيامة عثمان.

زر الذهاب إلى الأعلى