تردد القنوات

تردد قناة طيور الجنة Toyor aljanah الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

تردد قناة طيور الجنة

يتجه العديد من الأفراد للبحث عن تردد قناة طيور الجنة Toyor aljanah الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات، التي تقوم بعرض برامج متميزة وفعالة لفائدة الأطفال بشكل كبير نحن، كعائلات عربية، نحتاج بشكل حاسم لهذه القناة التي تقدم برامجها على مدار 24 ساعة، وبالتالي نحن فعلا نريد معرفة ترددها الجديد على الأقمار الصناعية “نايل سات” و “عرب سات” بعد تعرضها للتغيير في عدة مناسبات.

قناة طيور الجنة

قد لاحظ العالم العربي اهتمامًا كبيرًا بقناة طيور الجنة Toyor aljanah، وذلك بسبب تغيير تردداتها التي لفتت انتباهه، فقد ازداد البحث عن تردداتها بشكل كبير على موقع جوجل، وتم تفضيلها على قناة المدرسة التعليمية وقناة توم وجيري، تبث قناة طيور الجنة برامجها الممتعة والترفيهية للأطفال عبر القمر الصناعيي نايل سات وقمر عرب سات.

تبث قناة طيور الجنة برامجها الموجهة للأطفال بشكل مجاني وعلى مدار الساعة في قناة مفتوحة غير مشفرة، وتهدف هذه البرامج إلى تدريس الأخلاق والتقاليد والقيم العربية وتعاليم الإسلام. كما تسعى القناة إلى رفع مستوى الثقافة للأطفال وتقديم محتوى مناسب لهم.

تعتمد القناة على عرض الأفلام والمسلسلات والرسوم المتحركة التعليمية، بالإضافة إلى الأناشيد الدينية التي تعلّم أساسيات الدين والأخلاق، وتنشر القيم مثل الاحترام والتسامح والخُلق الحسن، وتُشجّع على احترام الكبير والوالدين وتجنّب السخرية من الآخرين، وتحرص القناة على تنمية هذه العادات الحسنة في الأطفال.

في عام 2008، بدأ بث قناة طيور الجنة تحت إدارة خالد مقدام، الذي يقدم الأناشيد الدينية لأولاده وبناته، كما يقوم بعرض مشاهد تمثيلية للأطفال الذين يحاولون تقديم المفاهيم بطريقة سهلة وواضحة للأطفال. تتضمن برامج القناة مشاهد العلاقات الأسرية وتسليط الضوء على العلاقة بين الآباء والأبناء وعلاقات الأطفال بأصدقائهم.

تردد قناة طيور الجنة Toyor aljanah الجديد 2023 علي نايل سات وعرب سات

نقدم لكم تردد قناة طيور الجنة علي نايل سات وعرب سات كالتالي

تردد قناة طيور الجنة علي نايل سات

  • الجودة SD.
  • معامل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 2 / 1.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • التردد: 12259.

تردد قناة طيور الجنة علي عرب سات

  • معدل الترميز: 30000.
  • التردد 1310.
  • الاستقطاب: عمودى
    معامل تصحيح الخطأ:3 / 2.

 

زر الذهاب إلى الأعلى