أخبار التعليم

” link نتيجة نت 4DK” رابط نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم الترم الثاني 2023 عبر موقع بوابة التعليم الاساسي

يترقب الكثير من أولياء الأمور بالوقت الحالي الاطلاع علي نتيجة الصف الاول الاعدادي عقب اعلان وزارة التربية عن اعتماد النتيجة بالساعات القادمة عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحانات بالفترة الماضية، وجدير أن الامتحانات انتهت بدون حالات غش وكانت الامتحانات في متناول الطلاب ولم يتقدم الطلاب باي شكاوي للوزارة عقب اداء الامتحانات بالفترة الماضة، والجميع بالوقت الحالي يترقب اعلان نتيجة الصف الأول الاعدادي بالأسم الترم الثاني 2023 عبر بوابة التعليم الاساسي.

رابط موقع نتيجة نت

وباتت وزارة التربية والتعليم تقوم بعملية الاستعداد من اجل الكشف عن نتيجة الصف الأول الاعدادي بالاسم ورقم الجلوس بالايام القادم وخطوات الحصول عليها وتسعي الوزارة لتسهيل عملية الحصول علي النتيجة للطلاب بالفترة القادمة ولكن حالياً تعمل الوزارة علي الانتها من عملية تصحيح الامتحانات حالياً وجدير ان اكدت الكصير من المصادر داخل الوزارة انها علي وشك الانتهاء وسوف يتم الاعلان عن النتيجة بنهاية الاسبوع وبالتحديد في العشرون من مايو بالتحديد ومن المفترض ان يتم تبكير اعلان النتيجة .

موعد اعلان نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

وكشفت وزارة التربية والتعليم الفني بالساعات الماضية ان عملية ظهرة نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023 الترم الثاني، سيكون بشكل موحد على مستوى الجمهورية حيث سيتم الكشف عن المحافظات الكبيرة في بداية رفع النتيجة وعقب ذلك سيتم اعلان النتائج الخاصة بباقي المافحظات حيث سوف يتم الكشف عن نتيجة محافظة القاهرة، الجيزة، الإسكندرية، الدقهلية، الشرقية، الغربية، البحيرة، سوهاج وباقي المحافظات الاخري وسوف تتوفر في العشرون من مايو القادم.

لينك نتيجة الصف الأول الإعدادي 2023

علي الجميع الطلاب اتباع الخطوات التالية للحصول علي نتيجة الصف الاول الاعدادي بدون اي عناء .

  • قم بفتح الموقع الرسمي بوابة التعليم الأساسي https://moe.gov.eg/ar/elearningenterypage/e-learning.
  • ثم قم بالضغط على عرض نتائج الامتحانات.
  • بعد ذلك قم باختيار نتيجة المرحلة التعليمية.
  • كتابة اسم الطالب رباعي ورقم الجلوس
  • ثم قم بالضغط على عرض نتيجة الطالب.
  • ستظهر نتيجة طلاب الصف الاول الاعدادي الابتدائي، موضحة الدرجات الحاصل عليها الطالب في جميع المواد

وحتي الان لم يتم الاعلان عن النتيجة وسوف نتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل لتوفير النتيجة فور عرضها علي مواقع وزارة التربية والتعليم .

وكشف المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم ان النتيجة سوف تتاح خلال الاسبوع القادم بالتحديد قبل نهاية الشهر الجاري وسوف نتابع مع حضراتكم فور توفر النتيجة علي المواقع .

وسوف تقوم وزارة التربية والتعليم خلال الايام القادمة بتوفير النتيجة فور الكشف عنها واعلنت أنها حالياً تقوم بالتصحيح الاوراق الخاصة بالطلاب ووصلت نسبة النجاح إلي 90% وجاري رفع النتيجة نهاية الاسبوع الجاري .

 

زر الذهاب إلى الأعلى