أخبار الفن

تأجيل عرض مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 32 مترجم للعربي وهذا الموعد الرسمي للعرض الجديد

مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 Dailymotion

مسلسل طائر الرفراف Yalı Çapkını الحلقة 32 مدبلج، صدمة كبيرة من قبل جمهور الاعمال التركية وذلك عقب تأجيل عرض الحلقة الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف والجميع كان على موعد مع أحداث حماسية هذا الأسبوع في الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını، لكن تم تأجيل الحلقة وذلك بسبب قيام القناة الناقلة بنقل احداث الحملة الانتخابية بتركياً بالوقت الحالي لذلك تم تأجيل العمل حتي الاسبوع المقبل.

سبب عدم عرض مسلسل طائر الرفراف ح32
سبب عدم عرض مسلسل طائر الرفراف ح32

متي يعرض مسلسل طائر الرفراف 32

واعلنت ادارة الانتاج الخاصة بالمسلسل التركي طائر الرفراف Yalı Çapkını انها سوف تعرض الحلقة في الاسبوع المقبل وعلي الجميع عدم الانزعاج وذلك كان في خارج ارادة ادارة القناة التركية ستار تي في ونأمل ان نقدم لكم المزيد من الاعمال التي تنال اعجاب الملايين حول العالم .

موعد عرض مسلسل طائر الرفراف الحلقة 32 مترجمة

طائر الرفراف الحلقة 32

وشهدت اعلان الحلقة الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف احداث قوية ومثيرة للغاية حيث شهدت تفاصيل جديدة في علاقة سيران وفريد وفي علاقة فريد بـ بيلين التي من المفترض أن يتزوجها، كذلك تحدث عن وضع سيران الجديد بعد الانفصال والعيش في بيت أهلها والكثير من الاحداث التي جعلت الجميع يريد الاطلاع علي رابط الحصول علي الحلقة الجديد من طائر الرفراف التركي ح32.

واجه فريد بيلين بعد أن حاولت هي ووالدتها تغيير فرش غرفة سيران لكن فريد يخبرها بأنه لن يتم تغيير أي جزء أو تفصيلة في الغرفة حتى القمامة ستظل مكانها، قائلًا: لا تقولي اسم سيران على لسانك.

تأجيل عرض مسلسل طائر الرفراف

وحتي الان يشارك الكثير من محبي الاعمال التركية الكثير من الانتقادات وذلك بسبب قيام الشركة المنتجة بتأجيل الحلقة دون الاعلان قبلها بيام من عرض المسلسل .

وجدير أن تأجيل الحلقة الـ32 من المسلسل التركي طائر الرفراف كان بسبب الانتخبات التي جرت بالفترة الماضية لكن الاسبوع القادم سوف تعرض الحقلة في موعدها دون اي تأجيل .

وسوف تشاهدون الحلقة الجديد من المسلسل التركي طائر الرفراف الاسبوع القادم ولن يتم تأجيلها مرة أخري كما اعلنت القنوات الناقلة لذلك المسلسل .

وإستطاع مسلسل طائر الرفراف ان يتابعة الملايين حول الوطن العربي والعالم وبات الجميع ينتظر عرض الحلقة الثانية والثلاثون من المسلسل التركي ولكن تم تأجلها لتكون عرضها الاسبوع القادم .

زر الذهاب إلى الأعلى