عربي و دولي

” link نتيجة نت ” رابط نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي ٢٠٢٣ بالاسم ورقم الجلوس موقع بوابة التعليم الاساسي

نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي ٢٠٢٣ بالإسم ورقم الجلوس، يترقب الجميع بالوقت الحالي اعلان نتيجة الصفوف الابتدائية وذلك عقب انتهاء الطلاب من اداء الامتحانات بالايام الماضية ويسعي الكثير من أولياء الامور بالوقت الحالي لتوفر النتيجة لكي يتطلعون علي نتائج أبنائهم بالوقت الحالي ونتابع معكم كافة التفاصيل للحصول علي النتيجة بدون اي عناء .

بوابة نتائج التعليم الأساسي 2023 الترم الثاني

وحتي الأن لم تقوم وزارة التربية والتعليم بإعتماد النتيجة بالمحافظات ولكن سوف يتم الكشف عن النتيجة خلال نهاية الاسبوع القادم بالتحديد وجدير أن النتيجة سوف تتوفر لسنوات معينة ايضا حيث اعلنت الوزارة أنها ستوفر نتيجة الرابع بالمدارس والخامس سوف توفر محافظة الجيزة والقاهرة والسادس سوف توفر النتيجة بجميع المحافظات .

نتيجة رابعة وخامسة وسادسة ابتدائي ٢٠٢٣ بالاسم ورقم الجلوس

علي الجميع من يريد الحصول علي النتيجة يمكن الاستعلام عن نتائج الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائى 2023، بمختلف المحافظات، من خلال إتباع الخطوات التالية عبر موقعنا البديل الان تابع معنا :

  • الخطوة الأولى: على ولي أمر الطالب الدخول على موقع بوابة التعليم الأساسي عبر الرابط التالي:
    https://eduserv.cairo.gov.eg/results/differentstages.
  • الخطوة الثانية: على ولي أمر الطالب اختيار المرحلة التعليمية المطلوبة للاستعلام بخصوصها.
  • الخطوة الثالثة: على ولي أمر الطالب تحديد اختيار سنوات النقل التي تكون تابعة للتعليم الأساسيّ.
  • الخطوة الرابعة: على ولي أمر الطالب اختيار الصف السادس الابتدائي في الخانة المخصصة بالصف.
  • الخطوة الخامسة: على ولي أمر الطالب اختيار العام الدراسي الجاري لعام 2023.
  • الخطوة السادسة: على ولي أمر الطالب تحديد الترم الدراسي الاول في خانة الفصل الدراسي.
  • الخطوة السابعة: على ولي أمر الطالب ادخال البيانات المطلوبة الخاصة بالتلميذ والتي منها الرقم القومي لطلاب الصف السادس (مكون من أربعة عشر رقما).
  • الخطوة الثامنة: على ولي أمر الطالب تدوين الرقم الخاص بجلوس التلميذ، والذي الحصول عليه مسبقاً من خلال المدرسة الملحق بها التلميذ.
  • الخطوة التاسعة: الضغط على أيقونة «استعلام»، والانتظار قليلاً لكي تظهر النتيجة كاملة بكشف بيان النجاح.

وجدير ان وزارة التربية والتعليم أعلنت عن توفير النتيجة الخاصة بالمرحلة الابتدائية في العديد من المحافظات وحتي الان لم يتم اعتماد النتيجة في جميع المحافظات ولكن انتهي الطلاب من اداء عملية الامتحانات بالفترة الماضية وسوف نتابع معكم كافة التفاصيل فور اعتماد النتيجة .

نتيجة الصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي 2023 بالالوان

ويلجأ الكثير من أولياء الامور بالوقت الحالي لمعرفة نتائج أبنائهم وذلك عقب ظهور النتيجة ونسعي لتوفير النتائج عقب ظهورها بالايام القادمة وحتي الأن الوزارة لم تحدد موعد محدد للحصول علي النتيجة .

نتيجة 4 و 5 و 6 ابتدائي 2023 الترم الثاني

ومن المفترض ان تعلن وزارة التربية والتعليم خلال الساعات القادمة عن نتيجة الشهادة الابتدائية بالتحديد في 20 مايو اي بالشهر الجاري وذلك عقب الانتهاء من عملية التصحيح الخاصة بالامتحانات .

ونتابع مع حضراتكم كافة التفاصيل للحصول علي نتيجة الشهاداة الابتدائية للصف الرابع والخامس والسادس الابتدائي .

رابط موقع نتيجة نت للمرحلة الابتدائي natiga-4dk

وجدير أن نتيجة الصف الرابع لم تتوفر اون لاين علي موقع بوابة التعليم الأساسي كباقي النتائج التي ستعلن عنها وزارة التربية والتعليم خلال الفترة القادمة.

زر الذهاب إلى الأعلى