أخبار التعليم

“من هنا” نتائج الثالث متوسط جميع المحافظات 2023 بالعراق .. الاستعلام بالرقم الامتحاني

ساعات قليلة تفصلنا عن نتائج الثالث متوسط جميع المحافظات 2023 وذلك بناء على التصريحات الرسمية من مديري إدارات بعض المحافظات العراقية، وعبر تقرير اليوم نُرفق لكم رابط استخراج نتائج الثالث المتوسط للعام 2023، وكذلك آخر أخبار النتائج، وهل تظهر اليوم أم تظهر غدًا؟ تابعوا سطورنا التالية.

نتائج الثالث متوسط جميع المحافظات 2023

حسب ما بينه عدد من المسؤولين فإن نتيجة الثالث متوسط الدور الأول ستكون متاحة للطلاب اليوم السبت أو على الأكثر الأحد على كل الطلاب بمختلف المحافظات العراقية، حيث تم الانتهاء من تصحيح النتيجة والمراجعة وكان متبقي التدقيق فقط لتظهر بنهاية الأسبوع، ولكن لم تنتهي عمليات التدقيق وتم التأخير لتكون أول هذا الأسبوع، لهذا يعني أن النتائج ستُتاح اليوم أو غدًا الأحد بإذن الله.

الاستعلام عن نتائج الثالث متوسط جميع المحافظات 2023

بعد إتاحة نتائج الثالث متوسط جميع المحافظات 2023 اليوم أو غدًا، سيكون متاحًا للطالب أن يراجع نتيجته ويتعرف على درجاته من خلال الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى هي زيارة موقع نتائجنا، وهو موقع رسمي لوزارة التربية العراقية مُحدد خصيصًا لإعلان نتائج كل الطلاب بكل المراحل.https://results.mlazemna.com/
  • سيجد الطالب أمامه أكثر من صف مثلا السادس الابتدائي، الثالث المتوسط، وغيرها من الصفوف الدراسية، على الطالب اختيار الثالث المتوسط، ويُحدد العام والذي هو العام الحالي وكذلك الدور الأول.
  • يضغط على محافظته ثم يحمل ملف pdf، وبعدها جد نتيجته متاحة، فيمكن بعدها البحث عن النتيجة إما من خلال الرقم الامتحاني أو اسم الطالب أو مدرسته.

زر الذهاب إلى الأعلى
إنضم لقناتنا على تيليجرام