أخبار الرياضة

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا

يتطلع مشجعو الكرة القدم بشغف للمباراة الشديدة بين فريق ليفربول وأستون فيلا ضمن الجولة 37 من الدوري الإنجليزي، والتي ستُقام يوم السبت 20 مايو 2023 في ملعب آنفيلد، وتتزايد عمليات البحث في الساعات الأخيرة عن موعد مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة، سنُوضح هذا الأمر بالتفصيل في الأسطر التالية.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

يحتل فريق ليفربول المركز الخامس برصيد 65 نقطة جمعها من خلال 36 مباراة، وفاز في 19 مباراة فقط، تعادل في 8 مباريات وخسر في 9 مباريات أخرى، الفوز الأخير للفريق كان يوم 15 مايو، حيث حقق الفوز على ليستر سيتي بثلاثة أهداف دون مقابل.

ترتيب استون فيلا في الدوري الانجليزي

وجد فريق استون فيلا نفسه في المركز الثامن بعد جمع 57 نقطة في 36 مباراة. حصد الفريق الفوز في 17 مباراة وتعادل في 6، وخسر في 13 مواجهة أخرى. أحرز الفوز في المباراة الأخيرة ضد توتنهام بهدفين مقابل هدف.

تردد قناة beIN Sports Premium 1

يمكن لكم متابعة المواجهة بين ليفربول واستون فيلا على شبكة قنوات beIN Sports الخاصة المدفوعة بريميوم 1، إحدى قنوات بي إن سبورت القطرية المتوفرة على القمر الصناعي نايل سات

  • معامل تصحيح الخطأـ: 5\6.
  • معدل الترميز: 27500ـ
  • الاستقطاب: افقي.
  • التردد:11013.

موعد مباراة ليفربول واستون فيلا في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات الناقلة

تسمع صافرة الحكم للمباراة التي تجمع بين فريقي ليفربول واستون فيلا في مساء يوم السبت في 20 مايو 2023 الساعة الخامسة مساءً حسب التوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية ومدينة القاهرة.

زر الذهاب إلى الأعلى