أخبار التعليم

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي لصفوف النقل والشهادة الابتدائية

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي

في نهاية امتحانات بعض المراحل الابتدائية، لاحظ الطلاب ازدياداً كبيراً في الطلبات لمعرفة موعد إعلان نتائج الفصل الدراسي الثاني. توفر بوابة التعليم الأساسي، التي تقدمها وزارة التربية، إمكانية الوصول للنتيجة عن طريق الدخول إلى الموقع بخطوات بسيطة، حيث يتم استخدام بيانات الطالب ورقم الجلوس للاستعلام، نقدم لكم رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي لصفوف النقل والشهادة الابتدائية، وكافة التفاصيل، تابعونا.

استعلام نتيجة الترم الثاني 2023

يبحث أولياء الأمور عن رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي للفصل الدراسي الثاني لعام 2023، يهدفون إلى الحصول على درجات أولادهم في جميع المواد. تُعلن النتائج عبر البوابة التعليمية التابعة لمحافظة القاهرة، يمكن الاطلاع على موقع البوابة الإلكترونية بعد انتهاء فرق التصحيح في المدارس لإعلان جميع الدرجات، يمكنك التعرف على سبل الاستعلام بالطريقة الصحيحة من خلال بوابة التعليم الأساسي الإلكترونية في جميع مستويات التعليم الأساسي بمحافظة القاهرة.

رابط بوابة نتائج التعليم الأساسي الترم الثاني 2023 بالرقم القومي لصفوف النقل والشهادة الابتدائية

سيتم توفير وسيلة سهلة لاستعلام نتيجة الترم الثاني لعام 2023، وسيتمكن طلاب التعليم الأساسي من الاستعلام عن النتيجة باستخدام بوابة إلكترونية، سيتم توفير النتائج للطلاب الذين ينتمون إلى سنوات النقل (الصف الرابع والخاص) والشهادة الابتدائية والإعدادية، بالإضافة إلى الصفين الأول والثاني الإعدادي، وذلك لتسهيل عملية الحصول على نتيجة الترم الثاني. يمكن للطلاب الاستعلام عن نتيجة الفصل الدراسي الثاني عن طريق اتباع الخطوات التالية

  1. التوجه إلي بوابة التعليم الأساسي.
  2. ثم اختيار نتائج سنوات النقل.
  3. ثم إدخال الرقم القومي للطالب.
  4. ثم تحديد المرحلة الدراسية.
  5. ثم تحديد الصف الذي يدرس به الطالب.
  6. ثم تحديد العام الدراسي 20222023.
  7. ثم احتيار بعدها الفصل الدراسي الثاني.
  8. ثم النقر علي خانة عرض النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى