أخبار الرياضة

Frèé هتتفرج على الماتش!.. القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي اليوم في نصف نهائي أبطال اوروبا Real Madrid vs man city match

تقام في هذا الأسبوع مجريات مباريات إياب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لذلك يبحث المشجعين عن القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، حيث يستضيف ملعب الإتحاد القمة المنتظرة بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الايجابي بهدف لمثله على ملعب السنتياغو برنابيو، مباراة يسعي فيها فريق مانشستر سيتي بإلحاق الثأر من الملكي والذهاب للدور النهائي للمرة الثانية بتاريخه ومحاولة التتويج بأول لقب دوري الأبطال، ولذلك ننقل اليكم أبرز القنوات المفتوحة والمشفرة التي تعرض المباراة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تقام المباراة مساء يوم الأربعاء 17 من مايو على ملعب الإتحاد في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر والسعودية والساعة 11:00 مساء بتوقيت الإمارات.

ويطمح فريق بيب جوارديولا من تحقيق انتصار ثمين على الملكي والانتقام من ريمونتادا العام الماضي في نفس الدور والتي نجح فيها ريال مدريد بالفوز بنتيجة 3/1 في آخر الدقائق.

وأصبح تركيز مانشستر سيتي منصبا بالفترة الماضية على دوري الأبطال ومحاولة تجاوز عقبة مدريد خاصة بعد شبه حسم لقب الدوري الانجليزي.

ومن جهةٍ أخرى يفتش ريال مدريد على الصعود للنهائي للمرة الثانية على التوالي ومحاولة تحقيق اللقب 15 ليحلق بالرقم القياسي بعيدا عن أقرب المنافسين.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

ويطمح اللاعبون من تكرار سيناريو الموسم الماضي وتحقيق الفوز على السيتي في ملعبه والعبور للدور المقبل والتتويج بلقب البطولة خاصة بعد ضياع الدوري للغريم برشلونة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي

تنقل المباراة بصورة حصرية عبر قناة beIN Sports Premium 1HD بتعليق حفيظ دراجي، وذلك باعتبارها الناقل الحصري والوحيد في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا، وتوجد بعض القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي وهي:

  • قناة AZ Tv.
  • قناة IRIB Tv3.
  • قناة Armenia Region.
  • قناة Negaah Tv.
  • قناة Iran 3.

تشكيل ريال مدريد

جاء تشكيل ريال مدريد كالتالي:

  1. المرمى: تيبو كورتوا
  2. الدفاع: داني كارفاخال – إيدير ميليتاو – دافيد ألابا – إدوارد كامافينجا
  3. الوسط: توني كروس – لوكا مودريتش – فيدي فالفيردي
  4. الهجوم: رودريجو – كريم بنزيمة – فينيسيوس جونيور

تشكيل مان سيتي

جاء تشكيل مان سيتي كالتالي:

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • خط الدفاع: كايل ووكر، جون ستونز، روبن دياز، مانويل أكانجي.
  • خط الوسط: رودري، إلكاي جوندوجان، كيفين دي بروين.
  • خط الهجوم: برناندو سيلفا، إيرلينج هالاند، جاك جريليش.

 

زر الذهاب إلى الأعلى