رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم “من هنا”2023 بالترم التاني

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم “من هنا”2023 بالترم التاني

نتيجة الشهادة الإعدادية هي تعتبر من أكثر الأشياء التي يكون محور البحث حولها هذه الأيام، وهذا بعد أن أتم طلاب الشهادة الإعدادية امتحاناتهم بمحافظة الفيوم والآن هم ينتظرون ظهور النتيجة، حيثُ أوضحت المديرية الخاصة بالتربية والتعليم أن النتيجة سوف يتم الأعلان عنها في الوقت القليل القادم وهذا بعد أن يتم إنهاء التصحيح لكل الأوراق الخاصة بالامتحان لجميع المواد بالإضافة إلى ذلك إتمام عملية الرصد التي من اللازم أن تتم لجميع المواد بعد تصحيحها.

نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الفيوم

أوضح الدكتور أحمد الأنصاري والذي هو المحافظ الخاص بمحافظة الفيوم عن قرب موعد الإعلان عن نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني لسنة 2023، كما أوضح أن نسبة نجاح الطلاب هذا العام كانت بنسبة مئوية تصل إلى 73.35%، والذين سوف يلتحقون في الدور الثاني عددهم يصل إلى بالنسبة المئوية 26.62%.

حيثُ أوضح أيضاً أن الطلاب الذين قاموا بتقديم الامتحانات في الشهادة الإعدادية هذه السنة عددهم 63633، إضافة إلى ذلك أنه الباب المخصص لتقديم في التظلمات سوف يكون متاح التقديم به بداية من يوم أربعة من شهر يونيو لسنة 2023.

الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة الفيوم 2023

  • يتم القيام بالذهاب للموقع الخاص بمحافظة الفيوم عبر الإنترنت بالنقر هنا.
  • ثم حدد نتيجة طلاب الشهادة الإعدادية الترم الثاني.
  • وبعدها يقوم الطالب بتدوين الرقم القومي وكذلك تدوين رقم الجلوس الخاص به.
  • وبعدها على الطالب كتابة اسمه بشكل رباعي، وفي حال الإنتهاء من تنفيذ خطوات الاستعلام انقر على الاستعلام وسوف تظهر لك بيانات النتيجة.
إنضم لقناتنا على تيليجرام