أخبار مصر

“ادخل النهاردة” صرف 1000 جنيه من البريد المصري مجانا لكل مواطن لديه هذه الارقام في البطاقة الشخصية.. ما الحقيقة

هل حقا سيتم صرف 1000 جنيه من البريد المصري؟ الكثير من المواطنين داخل جمهورية مصر العربية وخاصة من يستفيدون من خدمات البريد المصري طرحوا هذا السؤال، للتأكد من حقيقته حيث إننا في الآونة الأخيرة أصبحنا نسمع ونقرأ الكثير من الإشعاعات التي لا يكون لها مصدر من الصحة، وربما تكون هذه ضمن سلسلة جديدة من الإشعاعات التي تهدف لزيادة نسب المشاهدة لهذه المواقع المضللة التي تقوم بعرضها، ومنها سوف نتأكد معا من حقيقة صرف 1000 جنيه من البريد المصري.

صرف 1000 جنيه من البريد المصري

لقد انتشرت هاشتاج البريد المصري على مختلف الساحات البحثية حيث إن العديد من المواطنين قد قاموا بالبحث عن حقيقة الخبر المعلن عنه في الكثير من المواقع الموجودة على الهواتف المحمولة وكذلك الموجودة في متناول أيدي جميع المواطنين، بخصوص صرف 1000 جنيه من البريد المصري حيث إن هذا المبلغ قد يساعد الكثير في تلبية احتياجات الأسر.

بالإضافة إلى أن الكثير قد ربطوا ظهور هذا الخبر ببداية موسم دخول المدارس والجامعات حيث إن هذا الموسم يكلف المواطن المصري العديد من الأموال الطائلة، كي يؤمن الآباء للأبناء احتياجاتهم الدراسية والمدرسية ولهذا قررنا أن نضع لكم حقيقة هذا الخبر في السطور التالية.

حقيقة صرف مبلغ مالي من البريد المصري

بعدما زاد البحث عن حقيقة صرف 1000 جنيه من البريد المصري وجدنا أن البريد المصري قد أكد على كون هذه الأخبار التي يتم تداولها بشكل سريع بين مختلف المواطنين، ليست حقيقة وإنما إشاعة حيث أن محتواها أنه يمكن للمواطن المصري أن يقوم بتقديم الرقم القومي للحصول على مبلغ مالي قدره ألف جنيه من البريد المصري.

ومنها فقد نوهت الهيئة أنه لا بد من الاستعلام عن حقيقة الخبر قبل تصديقه حيث أن مختلف الأخبار التي تخص المتعاملين مع هيئة البريد، يتم الإعلان عنها بشكل رسمي عبر الصفحة الموثقة لهذه الهيئة على مختلف المواقع الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى