تردد القنوات

تردد قناة بي ان سبورت 2023 Bein sports الناقلة لجميع مباريات كرة القدم العربية والعالمية

تتميز قناة بي ان سبورت beIN Sports بعرضها لأهم المباريات الرياضية العالمية بجودة عالية في الصوت والصورة، حيث يمكن متابعة دوري أبطال أوروبا والدوري الإسباني والدوري الأوروبي ودوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى العديد من البطولات الرياضية الأخرى. كما تقدم قناة بي ان سبورت برامج رياضية ممتعة تسليط الضوء على المباريات ومناقشة أهم الأحداث الرياضية في العالم. يتم عرض المباريات والبرامج على قنوات متعددة، وتتضمن القناة بثًا مباشرًا بدون تقطيع للمباريات، مما يجعلها خيارًا مثاليًا لعشاق الرياضة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن مشاهدة قناة بي ان سبورت beIN Sports على الهاتف المحمول من خلال تطبيق يلا شوت الجديد الرسمي. يتيح ذلك للمشاهدين الاستمتاع بالمباريات والبرامج الرياضية في أي وقت ومن أي مكان ، لذلك يمكن القول أن قناة بي ان سبورت beIN Sports تلبي رغبات عشاق الرياضة في جميع أنحاء العالم.

موعد مباراة نوتنغهام فورست وأرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز 2023

يلتقي أرسنال مع نوتنغهام فورست يوم السبت 20 مايو ، في إطار بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

سيتم إطلاق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 7.30 مساءً بالتوقيت المحلي في القاهرة ومكة المكرمة و 8:30 مساءً بالتوقيت المحلي في أبو ظبي وسلطنة عمان.

قناة بي ان سبورت

سلسلة قنوات بي إن سبورتس القطرية هي المشغل الحصري الوحيد الذي يبث مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حيث ستُعرض مباراة أرسنال القادمة ضد نوتنغهام فورست على شاشاتها المختلفة.

تردد قناة بي ان سبورت 2023 Bein sports نايل سات

  1. تردد القناة: 11013.
  2. الترميز: 27500.
  3. الجودة: HD.
  4. معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  5. الاستقطاب: H.

تردد قناة بي ان سبورت 2023 Bein sports سهيل سات

القمر الصناعي: سهيل سات.

  • تردد القناة: 11623.
  • الترميز: 27500.
  • الجودة: HD.
  • معامل تصحيح الخطأ: ⅚.
  • الاستقطاب: H.

زر الذهاب إلى الأعلى