أخبار التعليم

“هُنا” نتائج الثانوية العامة اليمن 2023 بالاسم ورقم الجلوس كل المحافظات

نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن بالاسم عدن وصنعاء، تجدون رابط الاستعلام عنها خلال السطور القادمة، حيث ازدادت عمليات البحث خلال الساعات الأخيرة الماضية، من قبل الكثير من طلبة وطالبات هذا الصف الدراسي الهامة، ومع هذا الاهتمام قررنا أن نرصد آخر تحديثات نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن بالاسم عدن وصنعاء التي قررتها وزارة التربية اليمنية.

نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن بالاسم عدن وصنعاء

لا يزال ينتظر طلاب الثانوي، ظهور نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن، والتي تعد في مراحلها الأخيرة قيد في الاعتماد من وزير التعليم في جميع محافظات، وخاصة بصنعاء وعدن، حيث يصل عدد النتائج إلى 190 ألف نتيجة لطلبة والطالبات لمل من الشعبتين العلمي والأدبي، لهذا يستغرق المزيد من الوقت للانتهاء من عمليات المراجعة النهائية للدرجات، والاعتماد.

رابط نتائج الثانوية العامة اليمن 2023

كما أشارت وزارة التعليم اليمنية في بيانها أيضا أن نتائج الثانوية العامة 2023 اليمن بالاسم عدن وصنعاء، ستكون متاحة عبر موقع الوزارة الإلكتروني على الإنترنت، ويمكن للطلاب الدخول له من خلال الضغط هنا، ويمكن للطلاب الدخول له من خلال الضغط هنا، مع القيام بالخطوات التالية لاستخراج النتائج وهي:

  • أولا القيام بالدخول إلى موقع وزارة التربية اليمنية عبر الرابط هنــــاااااا.
  • ثم اختيار أيقونة نتائج الشهادة عن الثانوية العامة اليمن 2023.
  • ثم القيام بتحديد القسم والشعبة التي يدرس بها الطالب سواء علمي أو أدبي
  • وبعد ذلك يجب كتابة رقم الجلوس في الخانة المخصصة له.
  • وأخير الضغط على أيقونة ابحث.

تم نشر نتائج الثانوية العامة في اليمن لعام ٢٠٢٣ رسمياً عبر موقع وزارة التربية اليمنية. وتم الإعلان عن قوائم الأوائل في الأقسام العلمية والأدبية واللغة الإنجليزية. وبلغت نسبة النجاح ٨٦,٩٤٪؜ في جميع الأقسام. وتم الإعلان عن النتائج لجميع الطلاب في المحافظات المختلفة مثل عدن وصنعاء وحضرموت وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى