أخبار التعليم

رابط epedu.gov.iq نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023 موقع وزارة التربية العراقية

رابط epedu.gov.iq نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023 موقع وزارة التربية العراقية، نتائج اعتراضات الثالث متوسط،  تم فتح باب التقديم على نتائج اعتراضات الثالث متوسط،  في الفترة المحددة من 18 يوليو 2023 إلى 24 يوليو 2023. وبدأ البحث من قبل العديد من الطلاب عن نتائج اعتراضات الثالث متوسط،  أعلنت وزارة التربية والتعليم العراقية في بيانها الرسمي على مختلف المواقع الإلكترونية أنه بمجرد الانتهاء من مراجعة جميع الاعتراضات والتدقيق فيها بالتفصيل سوف يتم إعلانها.

نتائج اعتراضات الثالث متوسط

يهتم المواطنون وخاصة أولياء الأمور بمعرفة رابط رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط 2023 . أعلنت وزارة التربية العراقية أنه سيتم قبول االاعتراض على نتائج الثالث المتوسط 2023،  من خلال الذهاب إلى المدرسة، إذا كان لديك اعتراض على درجة في أي مادة دراسية، يجب عليك زيارة إدارة المدرسة ودفع الرسوم المالية وتعبئة استمارة توضح التفاصيل، وسيتم الرد في أسرع وقت ممكن. سوف يتم الإعلان عن النتائج وسيتمكن الطلاب من الاستعلام عنها عن طريق اتباع الخطوات التالية:

  • أولاً، عن طريق الوصول إلى موقع وزارة التربية والتعليم العراقية.
  • ثانيا يجب الضغط على نتائج الطلاب.
  • ثم قم بالنقر على نتائج الاعتراضات للصف الثالث المتوسط في الدور الأول.
  •  تحديد المدينة والمدرسة التابع لها.
  • في المكان المحدد، الرجاء كتابة رقم امتحانك.
  • انقر على الأمر للاستفسار وانتظر حتى يظهر لك البيان الرسمي.
  • عند حدوث النجاح، قم بطباعة هذا الوثيقة لأنها تعتبر دليل رسمي على نجاح الطالب.

الاعتراض على نتائج الثالث المتوسط 2023

بعدما أُعلِنَتْ نتائج الصف الثالث، أصبح الطلاب مهتمين بمعرفة رابط نتائج اعتراضات الثالث متوسط. تم الإعلان عن أنه من المُقرَر أن يتم الإعلان عن نتائج الاعتراضات على الصف الثالث المتوسط في الساعات القليلة المقبلة، وذلك للتمكن من الاستعلام عنها بشكل إلكتروني.

اعتراضات الثالث المتوسط epedu.gov.iq

نحن نعمل في جميع محافظات العراق على توفير رابط للحصول على نتائج الاعتراضات الوزارية لامتحان الصف الأول الثانوي عام 2023 في المحافظات التالية: بغداد، كربلاء، بابل، النجف، نينوى، الأنبار، البصرة، صلاح الدين، ذي قار، الموصل والأنبار.

زر الذهاب إلى الأعلى