أخبار مصر

تخفيضات أكثر من 50% !! اسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة .. تعرف على التفاصيل

بعد الغلاء في جميع المواد الغذائية وخاصة أسعار اللحوم بشكل كبير في ظل هذه الأوضاع تم الإعلان من قبل وزارة الوزارة أنه تم العمل على إنشاء عدد من المنافذ التي ستكون مسؤولة عن توفير لحوم طازجة يوم بيوم و بأسعار منخفضة للمساعدة على تخطي هذه الأوضاع، وبدأت الأسعار من سعر 90 جنيه  للمجمدات إلى أعلى سعر و وصل 160 جنيه للحم الطازج، وكذلك يتم توفير في بعض الأيام لحم ضاني بسعر متوسط 135 جنيه وكل نوع من اللحوم له سعر خاص به.

اسعار اللحوم في منافذ وزارة الزراعة

ويتوفر في المنقذ الوزاري جميع الأنواع من اللحوم بكل أنواعها و كذلك الطازج منها والمجمد، كما يوجد كبدة بسعر 135 جنيه للكيلو، وكذلك يتوفر اللحم المفروم وسجق بلدي و مجمد و شاورما وكل منهم بسعر مختلف.

وما يستدعي الجميع إلى البدء في التعامل مع هذه المنافذ أن جميع المنتجات تربية سليمة في المناطق المخصصة بكلية الزراعة و مزارع أخرى خاصة بالوزارة، وسوف يتم تثبيت أماكن المنافذ لسهولة الوصول إليها وضمان وجودها طوال الوقت.

وهناك قرارات جديدة تنص على أنه سوف يتم العمل على خفض سعر السلع بقيمة مرضية جدا وتتناسب مع الجميع حتى يتوجه الجميع إلى شراء المنتجات الوزارية بأسعار مدعومة بنسبة 30 إلى 35 % على أي منتج.

ويتم العمل حالياً على تصديق واعتماد الأسعار الجديدة بعد إضافة الدعم عليها، وهذا قبل مجيء موعد عيد الأضحى والمنفذ الذي سيتم طرحه خلال الفترة القادمة سيكون داخل حديقة الأورمان وهو تم افتتاحه في شهر رمضان.

زر الذهاب إلى الأعلى