تردد القنوات

تردد قناة سمسم الجديد 2023 جميع الاقمار نايل سات وعرب سات التحديث الاخير

تصدرت تردد قناة سمسم الجديد 2023 محركات البحث جوجل خلال الأيام الماضية، واهتم الكثير من الأهالي بها حيث أنها تجمع بين الترفيه والعلم والاستفادة حيث يفضل الأطفال مشاهدة التلفاز لفترات طويلة، ومن الضروري أن نستغل هذه الفرصة لكي يستفيدوا من المحتوى الذي يشاهدونه دون أن يشعروا بالملل، وتُعتبر القناة من القنوات التي استطاعت تحقيق هذا الهدف، حيث تقدم محتوى مميزًا يجمع بين الترفيه والتعليم، وتتضمن أيضا أغاني ممتعة تعلم الأطفال الألوان والحروف الأبجدية، بجانب التركيز على عادات دينية وقيم تربوية تساعد على تنمية ذكاء الطفل، وسوف نتناول عبر السطور القادمة المزيد عن هذه القناة، وأحدث تردد لها.

تردد قناة سمسم للأطفال 2023

تُعتبر قناة سمسم قناة سعودية مميزة تبث محتواها من الحرمين الشريفين، وتهدف إلى توجيه رسالتها إلى جميع الأطفال من مختلف الجنسيات. تسعى القناة لتنشئة جيل واعٍ ومثقف على علم بتعاليم دينهم. يقدم محتوى القناة تنوعاً يشمل اناشيد إسلامية خاصة للأطفال وبرامج تعليمية وترفيهية ورسوم متحركة.

بالفعل، يُمكن تردد قناة سمسم الجديد 2023 والاستمتاع بمشاهدة محتواها بشكل مجاني على الأقمار الصناعية النايل سات وعرب سات، ويختلف التردد الخاص بالقناة باختلاف القمر الصناعي، وعلى قمر النايل سات، ويكون التردد 11334 H مع ترميز 27500 ومعامل تصحيح الخطأ على نسبة ⅚.

تردد قناة سمسم الجديد 2023 عرب سات 

تختلف ترددات القمر الصناعي “عرب سات” عن القمر الصناعي “نايل سات”، ويُمكن تردد قناة سمسم الجديد 2023 على عرب سات باستخدام التردد التالي:

  1.  قم بالدخول على قائمة الريسيفر الخاص بك.
  2.  اختر خيار “تنزيل القناة يدويًا”.
  3. قم بإدخال التردد: 11843.
  4. ضبط معدل الترميز بالرقم: 27500
  5. اضبط الاستقطاب على أفقي ويُرمز له بحرف “H”.
  6.  قم بضبط معدل تصحيح الخطأ بالرقم: ⅚.
  7.  اضغط بعد ذلك على زر البحث.
  8. ستظهر القناة  ضمن مجموعة من القنوات المتاحة.
  9. انقر على زر “حفظ” لحفظ القناة.

من خلال اتباع الخطوات التالية يمكن تنزيل القناة بكل سهولة، وتتمكن من الاستمتاع بمشاهدة محتواها المميز الهادف والمفيد للأطفال.

زر الذهاب إلى الأعلى