أخبار مصر

رابط شغال.. تفعيل بطاقة التموين 2023 عبر بوابة مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg

تفعيل بطاقة التموين

رابط شغال.. تفعيل بطاقة التموين 2023 عبر بوابة مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg، لقد زاد الاهتمام من قبل المواطنين في جمهورية مصر العربية في الساعات الأخيرة بالبحث عن رابط فعال لتفعيل بطاقة التموين 2023، حيث وفرت بوابة مصر الرقمية عبر موقعها الرسمي إمكانية للمواطنين لتفعيل بطاقات التموين وإضافة مواليد جدد عليها وإصدار بدائل افتراضية للفائدة أو التالفة، دون الحاجة للذهاب إلى أي مكاتب تموينية أو مديريات في المحافظات، مما يوفر الوقت والجهد للمواطنين.

رابط شغال.. تفعيل بطاقة التموين 2023 عبر بوابة مصر الرقمية للتموين digital.gov.eg

بعد بحث كثيف من الناس، تم العثور على رابط صالح لتفعيل بطاقة التموين 2023، جعلت منصة “مصر الرقمية” العديد من الخدمات متاحة للمواطنين من خلال الموقع الخاص بها، ويشمل ذلك إصدار بطاقة تالفة أو فاقدة، الاستعلام عن صرف بطاقة التموين، تضمين الأفراد في الأسرة، وتحويل البطاقة من محافظة إلى أخرى، بالإضافة إلى فصل الاجتماعي وإيقاف البطاقة من التموين.

سنُقدِّمُ لكم في هذه المقالة رابطاً مفعلاً لتفعيل بطاقة التموين 2023، حيث حددت بوابة مصر الرقمية للتموين الخُطوات اللازِمة لضَمِّ أفراد العائِلة على بطاقة التموين، ويُمكِنُكَ اتباع بعض الخطوات البَسِيطة لذلِك، فقط اتبع ما يلي.

  • الدخول إلى موقع بوابة مصر الرقمية 2023.
  • ثم اختر خدمة ضم أسرتي. اضغط على بدء الخدمة.
  • سيتم عرض أسماء الأفراد المدرجين على البطاقة.
  • ثم اضغط على أيقونة المزيد من أفراد الأسرة من الدرجة الأولى.
  • ثم اضغط على بند المواثيق والشروط.
  • أضف المزيد من أفراد الأسرة من الدرجة الأولى في الحقل المخصص للاختيار.
  • سيتم عرض البيانات المدخلة ويمكن تعديلها بالضغط على أيقونة التعديل.
  • اضغط على بند التالي. ثم، اضغط على أيقونة تتبع الطلب.

خدمات موقع مصر الرقمية للتموين

قامت الحكومة بإطلاق موقع إلكتروني يسمى “مصر الرقمية” لتجميع جميع الخدمات الرقمية المتعلقة ببطاقة التموين. هذا الموقع يتيح العديد من الخدمات الالكترونية لجميع المواطنين، حيث يمكنك فصل نفسك من البطاقة التموينية بكل سهولة، ويمكنك أيضاً إضافة زوجتك في حالة الزواج، وإضافة الأطفال في حال توفرت الشروط المطلوبة، والقيام بالعديد من الأمور الأخرى المتعلقة ببطاقة التموين.

 

زر الذهاب إلى الأعلى