أخبار التعليم

رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة 2023 /2024 في المغرب

الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية

يرغب المعلمون في معرفة نتائج الحركة الانتقالية، حيث كانوا يتوقعون أن تظهر في البداية من الشهر ولكنها لم تظهر بعد، لذلك، يتساءلون عن موعد ظهور النتائج ويطرحون سؤالهم على وزارة التربية والتعليم المغربية، هذا الموضوع مهم جداً بالنسبة للمعلمين في مراحل التعليم المختلفة، الإبتدائية والمتوسطة والثانوية، نقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة 2023 /2024 في المغرب، وكافة التفاصيل، تابعونا.

نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة في المغرب

حتى الآن، لا يوجد موعد محدد لإعلان نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة في المغرب، ولكن تم تأكيد أن نسبة القبول هذا العام كانت عالية جداً، وهذا يعكس الوضع في العام الماضي. لذلك، ليس هناك حاجة للقلق ومن الممكن أن تظهر النتائج في أي وقت.

رابط الاستعلام عن نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة 2023 /2024 في المغرب

توفرت وزارة التربية والتعليم المغربية على لينك رسمي للاستعلام عن نتيجة الحركة الانتقالية للأساتذة في المغرب، وعندما تمّ توضيح أن النتيجة الخاصة بالحركة الانتقالية قد ظهرت، أصبح من الممكن استعلام النتيجة من خلال الإجراءات التالية

  • زور الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم المغربية عن طريق الرابط الموجود هنا.
  • ثم، يتم النقر على نتائج الحركة الانتقالية للأساتذة.
  • بعد ذلك يتوجب عليك تنزيل القائمة الرسمية لنتائج الانتقال، والتي تكون معروضة في ملف PDF.
  • عندما يتم تحميل الملف، فتحه والبحث عن اسمك.

موعد ظهور نتائج الحركة الانتقالية 2023 في المغرب

لابد من الإشارة إلى أنه أفادت العديد من المصادر الإعلامية التابعة لوزارة التربية الوطنية المغربية بأن نتائج المبادرة الإصلاحية 2023 قد أعلنت في المغرب في الخامس من مايو 2023، وذلك لجميع مستويات التعليم والمدرسين في المدارس الابتدائية والإعدادية والثانوية، عن طريق موقع الوزارة الرسمي على مختلف الصفحات الإلكترونية.

زر الذهاب إلى الأعلى