أخبار مصر

“انت منهم ولا لا؟”.. أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة 1000 جنيه من وزارة القوى العاملة

أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة

خلال الساعات الماضية شهد “جوجل” عمليات بحث نارية حول أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة التي ستصرف للفئات المستحقة عبر وزارة القوى العاملة، وذلك بعدما أصر السي رئيس الجمهورية تعليمات بصرف اعانة مالية عاجلة للعمالة الغير منتظمة بواقع 1000 جنيه لكل شخص لمساعدتهم على مواجهة أعباء الحياة، واليكم خطوات الاستعلام عن الفائزين بالمنحة.

أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة

ومن المقرر أن يتم الاعلان قريبا عن أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة التي تقدر بنحو 1000 جنيه، حيث سيتم صرف المنحة على دفعتين بواقع 500 جنيه جنيه لكل شهر يحصل عليها الشخص المستفيد، وتعد تلك المنحة طريقة للتخفيف من الآثار الضارة التي يُعاني منها طبقات المجتمع المصري.

اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة

الآن مع خطوات الاستعلام عن اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة عبر موقع وزارة القوى العاملة الرسمي، فقط اتبع الخطوات التالية:

  • قم بزيارة موقع وزارة القوى العاملة.
  • قم بالضغط على أسماء الفائزين في منحة العمالة الغير منتظمة.
  • قم بادخال الرقم القومي الخاص بالمستفيد.
  • يظهر رسالة بها كلمة مستحق.
  • ثم عليك انتظار استلام الرسالة النصية على هاتفك المحمول.

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

كما خصصت وزارة القوى العاملة رقم ساحن للاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة والاجابة عن كافة الاستفسارات حولها، وذلك من خلال الاتصال على: 142.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

حتى الآن لم يتم تحديد موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة، ولكن سيتم ارسال رسالة نصية لك قبل موعد الصرف بيوم، حيث يتم الإخبار بموعد الصرف وكذلك بمكان الصرف، كما حددت الوزارة عدد من المدارس ومكاتب بريد وبنوك لصرف العمالة الغير المنتظمة.

‫8 تعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى