أخبار التعليم

أدخل حالًا على رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة سوهاج 2023 وأعرف نتيجتك !

خلال الأوقات الماضية تم الإنتهاء من كافة امتحانات المراحل الانتقالية المدارس الحكومية و خاصة الابتدائية منها، والآن وبعد وقت طويل من الإنتهاء من التصحيح وكافة عمليات الرصد سوف يتم الإعلان الرسمي عن رابط النتيجة، حيثُ أنه سيكون هناك الإستعلام بطريقة واحدة وبسيطة وهو بإدخال الاسم الشخصي الرباعي للطالب أو بالطريقة الأخرى بإدخال الرقم الذي تم تسليمه من المدرسة رقم الجلوس، وعند ظهور النتائج ستظهر بشكل منفصل ومحدد حسب كل مديرية أو على أساس المدرسة وتكون الورقة الرسمية التي تحمل النتيجة مصممة تحتوي علي درجة كل مادة على حدى ومجموع الدرجات بالكامل وكذلك النسبة المئوية للمجموع و الترتيب العام للطالب على مستوى المدرسة و كذلك الإدارة التعليمية و بعد ذلك المحافظة.

رابط نتيجة الصف الخامس الابتدائي محافظة سوهاج 2023

قامت المدارس بإنهاء جميع العمليات الرسمية عقب انتهاء الصف الخامس  في جمهورية مصر المقيدين في المدارس الابتدائية لهذا الترم  2 والنهائي في العام.

وكان من المحتمل بعد جميع الإعلانات التي تصدرها الوزارة كل فترة منذ الإنتهاء من هذا الترم أن الامتحانات و عملية التصحيح كلها لن تستغرق وقت أكثر من 3 أسابيع متتالية.

وسوف يتم توفير النتائج بالتفصيل بالبيانات المتعلقة بجميع الطلاب من هنا، وهي منصة سهلة التعامل معها والنتائج فيها بالدرجات وكذلك الألوان التي أعلنت عنها الوزارة الاحمر والازرق وكذلك الاخضر والاصفر.

حيثُ كل لون له معنى وترتيب معين بين الدرجات على حسب التقديرات، أعلى لون في الدرجات هو الأزرق واللون الذي يليه هو الأخضر وأقل درجة تحمل لون أحمر بدرجات من 1 إلى المنتصف 50 درجة.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى