منوعات

موعد إطلاق تحديث ببجي PUBG الجديد 2023 “مود الديناصورات” للأندرويد والآيفون

موعد إطلاق تحديث ببجي

تعلن شركة PUBG موبايل عن خبر سار لمحبي اللعبة، حيث سيتم قريبًا إطلاق تحديث PUBG 2023 الإصدار 2.6 بالعديد من المزايا التي ستزيد من حماس اللاعبين ومتعتهم، كما تهتم الشركة بتحديث اللعبة مرة كل شهرين، ومن المتوقع صدور التحديث الجديد في منتصف الشهر الحالي، وسوف نقدم لكم موعد إطلاق تحديث ببجي PUBG الجديد 2023 “مود الديناصورات” للأندرويد والآيفون، وكافة التفاصيل، تابعونا.

موعد إطلاق تحديث ببجي PUBG الجديد 2023 “مود الديناصورات” للأندرويد والآيفون

بوضوح، سيأتي التحديث الجديد للعبة PUBG 2.6 مثيرًا ومغرًيًا بشدة، حيث يتضمَّن وجود الديناصورات بجانب العديد من التحديثات والميزات المدهشة، ومن أهم تلك التحديثات

  • في المقام الأول، يتميز مظهر اللعبة بأنه جميل للغاية، حيث صمم باسم “أرض الديناصورات”.
  • في نسخة اللعبة الجديدة، سيوجد ثلاثة أصناف من الديناصورات، التي يمكن للمستخدم التفاعل معها واستخدامها أثناء اللعب.
  • يحظى اللاعب بإمكانية مواجهة الديناصورات وينتصر عليها، لتكون بعدها تحت قيادته، ثم يتحولون معًا إلى مركبات تتحرك على سطح الأرض.
  • في التحديث الجديد سيظهر ديناصور أخر يتمتع بأجنحة خفاش وعندما يهزمه اللاعب فيمكن أن يتحوّل إلى مركبة طيران يتيح ذلك للاعب القدرة على القيادة والتحليق به في كل مكان في الخريطة.
  • يتوفر أيضاً في المنطقة محيط مخصص للديناصور الأسطوري الذي يمكن للاعب تحريره منه كما يتسنى له القدرة على قيادته، بفضل مساعدة هذه الديناصورات يتسنى للاعب الفوز على أعدائه.

موعد تحديث ببجي الجديد 2023

يستفسر العديد من محبي لعبة PUBG عن موعد الإصدار الجديد للتحديث، وينتظرون ذلك اليوم بفارغ الصبر لاطلاعهم على المزايا الحيوية لهذا الإصدار، ووفقًا لبيانات الشركة، سيتم إطلاق التحديث الجديد للعبة في يوم 16 مايو، 2023، كما أكدت الشركة أنه سيتم تحديث جميع الروابط المتعلقة باللعبة بشكل رسمي بعد إصدار التحديث.

يريد الكثير من اللاعبين رفع مستواهم في لعبة المعركة الملكية Fortnite بعد إصدار الإصدار الجديد 24.40 وهذا بسبب توفير العديد من الجوائز المختلفة للفائزين، بما في ذلك الجائزة الفضية والجائزة الذهبية والجائزة البلاتينية. إذا كنت ترغب في الحصول على أحد تلك الجوائز وتحسين مستواك، يجب عليك تفعيل اللعب المصنف، وسنوضح لك كيفية القيام بذلك من خلال موقعنا.

زر الذهاب إلى الأعلى