أخبار الرياضة

الشباب يفرض التعادل علي النصر في الجولة الاولي بكأس الملك سلمان للأندية

في مساء اليوم تقام مباراة قوية تجمع بين كل من نادي النصر ونظيرة نادي الشباب السعودي حيث من المقرار ان تلعب تلك المباراة علي ملعب “استاد مدينة الملك فهد الرياضية” ضمن منافسات الجولة الاولي من عمر دور المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية .

 مباراة النصر اليوم تويتر

وتلعب تلك المباراة في مساء اليوم في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية ويسعي النصر تحقيق الفوز المستحق في اولي مباراة لة علي حساب شقيقة نادي الشباب السعودي في تلك البطولة التي تعد من اهم البطولات في هذا الموسم.

مباراة النصر والشباب اليوم

ويسعي نادي النصر السعودي بقصاري جهدة من اجل ضم لاعب السنغالي ساديو ماني من صفوف بايرن ميونخ الالماني في الصيف الحالي ويسجلة من اجل لاعب في البطولة العربية ولكن لم تعد الصفة رسيما حتي الان، وجاء تقرار رسمي من الصحيفة السعودية.

مباراة النصر ضد نادي الشباب اليوم

ان الفريق يسعي من اجل ضم اللاعب السنغالي ساديو ماني هذا الصيف بأي ثمن ولكن العائق من طرف الفريق لالماني الذي يمانع من اجل رحيل الاعب ويحق لكل فريق تقديم قائمة تستحوذ علي 35 لاعب في البطولة العربية ولكن هناك شرط يجب تسجيل لاعب في الاتحاد المحلي الخاص بنادي التابع لة.

وحتي الان لم يقدم النصر اللقاء االمتوقع ولكن المباراة تسير بالتعادل بين الطرفين منذ بداية الشوط الاول وكسترو المدير الفني للنادي النصر السعودي لم يعجبة اللقاء ويعمل علي التعديل بالشوط الثاني وجدير ان الشوط الاول شهد تواجد الدون احتياطي .

تشكيل النصر امام الشباب

حراسة المرمى  نواف العقيدي.
خط الدفاع  العمري، لاجامي، كونان، الغنام.
خط الوسط  بروزوفيتش، فوفانا، تاليسكا، غريب، الغنام.
الهجوم  كريستيانو رونالدو.

تابع مباراة النصر CR7

النصر والشباب في بطولة كأس الملك سلمان للأندية، يسعي النصر السعودي في مباراة اليوم ان يحقق الفوز بأي ثمن من اجل الوصول الي ابعد نقطة في تلك البطولة حتي التتويج بالقلب.

النصر تويتر RONALDO 7

وحتي الان يخيم علي الشوط الاول التعادل السلبي بين الطرفين النصر والشباب ولكن دكة البدلاء بالنصر ملئية بالنجون حيث لم يقوم المدير الفني بنادي النصر بإشراك كافة اللاعبين الاجانب الجدد حتي رونالدو بالشوط الاول وسيكون الشوط الثاني مثير للغاية بين الطرفين .

ومنذ ان حل الدون رونالدو إلي ارضية الميدان هدد مرمي الشباب في العديد من المرات ولكن حتي الان يخيم التعادل علي الطرفين ويسعي النصر للحصول علي أول ثلاث نقاط من الشباب السعودي في البطولة العربية مواجهة قوية للغاية بين الطرفين وجاري مراجعة قرار التسلسل ولكن تم التأكيد ان الهدف تسلسل علي رونالدو .

زر الذهاب إلى الأعلى