أخبار

“ارتفاع أسعار السجائر 70%” أسعار السجائر اليوم في مصر في المحال التجارية 2023

اسعار السجائر اليوم في مصر

مع بداية تعاملات اليوم شهد السوق النصر ارتفاع في أسعار السجائر بشكل ملحوظ حيث ان الشركات المنتجة للسجائر سواء المصرية أو الأجنبية قامت برفع أسعار السجائر ومن خلال موقعنا سوف تتمكن من معرفة احدث اسعار السجائر الآن

أسعار السجائر الرسمي اليوم

من خلال موقعنا سوف نوضح لكم اسعار السجائر اليوم والتي شهدت ارتفاع ملحوظ مع بداية التعاملات حيث أعلنت فيليب موريس أن سعر سجائر ميريت وصل الي 59 جنيه بينما سجائر مارلبورو وصلت إلي 54 جنية مصري وأما عن سجائر ال ام فإن سعرها. وصل إلى 39 جنيه مصرى سجاير مارلبورو crafted وصل سعرها إلى 44 جنيه مصري.

رفع أسعار السجائر

أعلنت شركة الشرقية للدخان ايسترن كومباني أن أسعار السجائر في مصر قد ارتفعت بمعدل اثنين أو ثلاثة جنيهات للعلبة وذلك في الاسواق المحلية وأما عن سعر سجائر كليوباترا فقد وصل إلى 23 جنيه مصري ، سعر سجائر بوزن يصل إلى 24 جنيه مصرى سجاير سوبر وصل إلى 24 جنيه مصري سجائر بوكس وصل إلى 24 جنيه مصري.

سعر السجائر اليوم في المحال العامة

نوضح لكم الان اسعار السجائر في المحال العامة وهي سجائر بوكس وصل سعرها إلى 15 جنيه مصري ، بينما سجائر كليوباترا كينج سايز وصل سعرها إلى 23 جنيه مصرى سجاير كوين وصل سعرها إلى 23 جنيه مصري، سجائر مونديال احمر سعرها وصل إلى 24 جنيه مصري ، سجائر مونديال سويتش وصل سعرها إلى 24 جنيه مصري ، كليوباترا بلاك سعرها وصل إلى 24 جنيه مصري وهنا نكون قد وضحنا لكم اسعار السجائر اليوم في مصر.

……..

زر الذهاب إلى الأعلى