أخبار مصر

“نزلت حالا”.. اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2023 ” 1000 جنيه” عبر الرابط الرسمي

اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2023

يمكن التعرف على اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2023 تلك الحملة التي أطلقتها وزارة التضامن الإجتماعي في جمهورية مصر العربية بتوجيه من رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي من أجل مساندة المواطن المصري في ظل الظروف الاقتصادية التي تمر بها البلاد والتي تضرر منها الكثير من الفئات ومنح العمال الغير منتظمين لافي وظيفة مبلغ وقدره 500 جنيه مصري.

اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2023

أعلنت وزارة القوى العاملة في جمهورية مصر العربية عن رابط يمكن من خلال التعرف على اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة بمجرد الإعلان عنها وذلك من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • الدخول مباشرة على الموقع الرسمي لوزارة القوى العاملة.
    الضغط على مربع المنحة الخاصة بالعمالة الغير منتظمة.
  • النقر على أيقونة الأسماء الفائزين بالمنحة.
  • إدخال الرقم القومي للمستخدم في المكان المخصص له والتأكد من صحته أو إدخال رقم الشخص المراد التعرف على إذا كان من أسماء الفائزين بالمنحة أو لا.
  • في النهاية تظهر على الشاشة قائمة بأسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة عام 2023.

موعد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

من المتوقع أنه سوف يتم الإعلان عن قائمة أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة عبر الصحف الإخبارية والتقارير في مختلف وسائل الإعلام، كما أنه سوف يتم الإعلان عن موعد صرف المنحة في الشهر الجاري.

من الجدير بالذكر أن الوزارة قد أكدت على أنها سوف تقوم بالكشف والإطلاع حتى تتمكن من اختيار المواطنين الذين لهم الأحقية في الحصول على تلك المنحة ومن ثم سوف تقوم الوزارة بالإعلان عن موعد الصرف بالتفصيل على المواقع الرسمية لها أو الموقع الرسمي لمجلس الوزراء المصري.

قائمة أسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة

جاء عن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي ضرورة صرف لجميع اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة بشكل سريع وذلك كل شهر ولمدة ثلاث أشهر متتالية، حيث أنه سوف يتم صرفها عبر مكاتب البريد المصرية.

زر الذهاب إلى الأعلى