أخبار التعليم

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس استخرجها حالا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023 الترم الثاني برقم الجلوس استخرجها حالا

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023 التي يبحث عنها الطلاب من جميع مدن قنا بدون توقف منذ انتهاء الامتحانات، حيث شهدت فترة الامتحانات هدوء تام وانتظام داخل اللجان المدرسية، وكان هناك متابعة دوري من مديرية التربية والتعليم بالمحافظة اللجان المدرسية وهذا ما جعل فترة الامتحانات تمر دون حدوث أي مشاكل أو رصد حالات من الغش، استغرقت فترة الامتحانات 6 أيام من السبت 20 مايو وحتى الخميس 25 مايو وعملية التصحيح تستغرق من أسبوع إلى 10 أيام فقط، ترقبوا معنا السطور التالية لمعرفة نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023.

نتيجة الشهادة الإعدادية محافظة قنا 2023

لقد اقترب موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني ، وهذا ما أكدت عليه مديرية التربية والتعليم بقنا، حيث ينتهي فريق الكنترول من أعمال التصحيح والرصد بعد ساعات قليلة ومن المتوقع أن يتم اعتمادها رسمياً يوم السبت المقبل الموافق 3 من يونيو 2023، والجدير بالذكر أن فتح باب التظلمات على نتيجة الصف الثالث الإعدادي يكون عقب انتهاء اعلان النتيجة وسوف تستمر عمليات التقديم على التظلم لمدة أسبوعين وتكلفة المادة الواحدة 40 جنيه يتم سدادها من خلال مكاتب البريد المصري وسوف نحدد لحضراتكم موعد التظلمات فور إعلان مديرية التربية والتعليم بمحافظة قنا.

توزيع درجات الشهادة الإعدادية

  • المجموعة الكلي 280، مجموع الترم الأول 140 والترم الثاني 140
  • اللغة العربية 40 الترم الأول و40 الترم الثاني والمجموع 80 درجة.
  • الرياضيات الجبر والهندسة 30 والترم الثاني 30 و مجموع الفصلين 60.
  • العلوم 40 درجة.
  • الدراسات الإجتماعية 40 درجة.

رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني 2023

  1. بعد ساعات قليلة سوف يتم الإعلان عن نتيجة الشهادة الإعدادية الترم الثاني محافظة قنا وسوف تجدونها من خلال زيارة موقع نتيجة نت.
  2. ثم إدخال رقم الجلوس.
  3. اسم المدرسة.
  4. اسم الطالب.
  5. ثم الضغط على أيقونة بحث.
  6. وسوف يتم عرض النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى