أخبار التعليم

تليجرام بالصور تسريب امتحان الصف الثالث الاعدادي 2023 وزارة التربية والتعليم اجابة امتحان الدارسات والدين 3 اعدادي 

شهدت الساعات الماضية حالة من الغضب الشديد وذلك عقب قيام الكثير من الطلاب والطالبات بتداول صور لإمتحان الدرسات والدين، واعلنت الكثير من من الصادر بوزارة التربية والتعليم انه تم تسريب الامتحان ولكن حتي الان لم ترد وزارة التربية والتعليم علي تلك الشائعات المنتشرة والمغرضة من أجل تشتيت انتباه طلاب المرحلة الاعدادية الصف الثالث الاعدادي.

تليجرام تسريب الصف الثالث الاعدادي 2023 وزارة التربية والتعليم

ونتابع معكم من خلال موقعنا كافة التفاصيل لتوفير اجابة الامتحانات عقب اعلان خبر تسريب امتحانات الشهاداة الاعدادية بالدقائق الماضية ونوفر لكم كافة التفاصيل الخاصة بالتسريبات التي تم الكشف عنها، بالدقائق الماضية، وسوف نوفر اجابة امتحانات الصف الثالث الاعدادي عقب انتهاء الطلاب من أداء الامتحان اليوم .

حقيقة تسريب امتحانات 3 اعدادي 2023

وهذه الصورة المنتشرة لماداة الدراسات ليست حقيقة بالمرة وجاري التحقق من قبل وزارة التربية والتعليم وسوف نوفر لكم كافة التفاصيل عقب الكشف عنها .

اجابة امتحان الدارسات 3 اعدادي

وجدير ان الطلاب ادي امتحانات الخاصة بهم بداية من يوم الاربعاء حيث امتحنو مادة الخط والاملاء واللغة العربية يوم  واليوم الخميس امتحنو دين ودراسات ويعلم الجميع بكافة المراحل التعلمية ان عملية الامتحانات تختلف بها أيام الإمتحانات من محافظة إلى أخرى ولذلك هناك محافظات اخري تمتحن بمواد أخري علي حسب كل مدرية .

جدول امتحانات الشهادة الاعدادية 2023 محافظة القاهرة

  • الأربعاء: خط وإملاء ولغة عربية.
  • الخميس: دين، ودراسات إجتماعية.
  • السبت: الحاسب الآلي، الجبر والإحصاء.
  • الأحد: اللغة الإنجليزية.
  • الإثنين: تربية فنية، هندسة.
  • الثلاثاء: علوم.

زر الذهاب إلى الأعلى