أخبار التعليم

عاااجل …عقب اتصال شيخ الازهر بهم ننشر اسماء اوائل الثانوية الازهرية 2024

في خبر سار، قام فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر بإجراء اتصال هاتفي بأوائل الثانوية الأزهرية لعام 2022-2023، وقدم لهم التهاني والتبريكات على نجاحهم في الحصول على أعلى الدرجات في الامتحانات. وتأتي هذه الخطوة الرائعة في إطار تشجيع وتقدير الطلاب المتفوقين وتحفيزهم على مواصلة النجاح والتفوق في مسيرتهم الدراسية. ونتمنى لجميع الطلاب المزيد من التوفيق والنجاح في مستقبلهم الدراسي والمهني.

اسماء اوائل الثانوية الازهرية 2023

تم الإعلان عن أسماء الطلاب الأوائل للشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2022-2023م ، حيث حققت الطالبة أسماء عبدالله السماحي من معهد فتيات أبو زيادة بكفر الشيخ المركز الأول على القسم العلمي بنسبة 99.85%، فيما حصلت الطالبة ثراء سمير الرشيدي من معهد فتيات ناهيا بالجيزة على المركز الأول على القسم الأدبي بنسبة 97.94%، وحل الطالب عصام هلال الحريري من معهد العامرية بالغربية في المركز الأول على القسم العلمي بمجموع 649 بنسبة 99.85%.

كما حصلت الطالبة حبيبة حمدي عبدالرحمن من معهد فتيات طلائع الأزهر بالقاهرة على المركز الثاني بنسبة 97.46%، وحلت الطالبة ندى حسين السعودي من معهد فتيات المحلة بالغربية في المركز الثاني مكرر بنسبة 97.46%. وحققت الطالبة ياسمين عبدالفتاح النجار من معهد فتيات أكوة الحصة بالغربية المركز الأول للمكفوفين بنسبة 93.33%. فيما حل الطالب بلال محمد جمعة من معهد أبو مندور بكفر الشيخ في المركز الثاني للمكفوفين بنسبة 92.22%.

وحل الطالب أحمد مقتدى صابر من معهد كامل عودة الخاص بالجيزة في المركز الثالث بنسبة 91.27%. وفي المركز الرابع حلت الطالبة أية محمد عجور من معهد فتيات أويش الحجر بالدقهلية بنسبة 90.16%، في حين حلت الطالبة منة الله محمد أحمد من معهد فتيات الشقر ببني سويف في المركز الخامس بنسبة 90%.

 نتيجة الثانوية الازهرية

لمعرفة نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024، يجب القيام بعدة خطوات عبر بوابة الأزهر الإلكترونية. ويتم الدخول إلى خدمات الأزهر الشريف ثم الضغط على أيقونة نتائج الشهادات و معاهد القراءات الأزهرية. بعد ذلك، يتم اختيار نتيجة الثانوية الأزهرية 2024 وإدخال رقم الجلوس الخاص بالطالب المراد الاستعلام عن نتيجته. سيتم عرض النتيجة كاملة للطالب بعد الضغط على كلمة الاستعلام عن النتيجة. ومن المتوقع أن تتم إعلان نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2023 قريبًا، حيث تم الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات النهائية للطلاب.

زر الذهاب إلى الأعلى