أخبار التعليم

نزلت دلوقتي .. نتيجة الصف  الأول الأعدادي 2023 الترم الثاني أدخل وأعرف نتيجتك بسرعة !!

ازداد البحث عن نتيجة الصف  الأول الأعدادي 2023 الترم الثاني من قبل طلاب عدة بكافة المحافظات المختلفة، وذلك في حيز الإعلان عن النتائج من جانب وزارة التربية والتعليم على الموقع الإلكتروني الخاص بها، لكن في الحقيقة أنه إلى هذا الوقت الجاري لن يكون هناك أية نتائج للصف الأول الإعدادي، إذ أنه حتى الآن يقوم الطالب بتأدية الامتحانات، وعند انتهائهم منها، سوف يأتي إعلان الموعد المتعلق بظهور النتيجة.

نتيجة الصف  الأول الأعدادي 2023 الترم الثاني

بحث الطلاب عن نتيجة الصف  الأول الأعدادي 2023 الترم الثاني ، لكن لن يكون هناك موعد رسمي محدد من جانب وزارة التربية والتعليم سوى عقب أن ينتهي كل الطلبة والطالبات بالمحافظات المختلفة من تأدية امتحاناتهم، إذ أنهم يقومون بتأدية امتحاناتهم لهذا الوقت الجاري، ولم ينتهوا منها بعد.

معرفة نتيجة الصف  الأول الأعدادي 2023 الترم الثاني

الآن توفر وزارة التربية والتعليم خدمة معرفة نتيجة الصف  الأول الأعدادي 2023 الترم الثاني بسهولة بواسطة السير على جملة خطوات سلسلة، وهي كالتالي:

  • في البداية يجب على الطالب أن ينتقل إلى الموقع الإلكتروني الذي يتعلق بالبوابة الإلكترونية الخاصة بمحافظة القاهرة، من خلال هذا الرابط.
  • بعد ذلك يتوجب على الطالب أن يقوم بالنقر على العبارة الظاهرة أمامه “نتيجة سنوات النقل للتعليم الاساسي”.
  • بعدها يتوجب كتابة رقم الجلوس ومن ثم انتقاء السنة الدراسية، بالإضافة إلى كافة البيانات اللازمة التي يتطلبها المنفعة من الطالب.
  • في النهاية يقوم الطالب بالنقر على زر “عرض النتيجة”، ومن ثم سوف تظهر بشكل مباشر أمامه.

تعليق واحد

زر الذهاب إلى الأعلى