أخبار مصر

بكل سهولة الآن .. خطوات تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة 2023 للحصول على 1000 جنية

سبق أن أمر الرئيس عبد الفتاح السيسي في وقت سابق أن يتم صرف منحة مالية للعمال الغير منتظمين في عملهم، وذلك خلال فترة انتشار فيروس كورونا وتأثيره على الكثير من المواطنين، وبالأخص من لا يمتلكون دخلًا مستمر لهم، وما زال الكثيرون يتساءلون على هذه المنحة، خصوصًا من حصل عليها قبل ذلك ويرغبون الآن في تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة 2023، فدعونا نوضح لكم كيف يمكن تحديث البيانات وهل يوجد تسجيل على هذه المنحة أم لا؟ فضلًا تابعونا؟

تحديث بيانات العمالة الغير منتظمة 2023

يمكن للمواطن الذي سبق أن حصل على منحة العمالة الغير منتظمة أن يقوم بتحديث البيانات الخاصة به، وذلك من خلال التوجه إلى موقع وزارة القوى العاملة المصرية ومن ثم اختيار منحة العمالة الغير منتظمة، ثم البدء في تحديث البيانات الخاصة به، حيث ينبغي عند التحديث تدوين الرقم القومي الخاص به والموقف التأميني وبياناته بالكامل.

هل التسجيل متاح الآن بمنحة العمالة الغير منتظمة 2023؟

قدمت الحكومة المصرية منحة العمالة المصرية من قبل وزارة القوى العاملة بأمر من الرئيس عبد الفتاح السيسي في عام 2020 وذلك في فترة انتشار الفيروس، وتم تقديمها أكثر من شهر، حيث كانت قيمتها مبلغ 500 جنيه مصري لكل عامل غير منتظم في عمله، ولكن للأسف توقف صرفها، ولا يوجد الآن أي تسجيل على منحة العمالة الغير منتظمة، وفي حال إن تم فتح باب التسجيل عليها ستقوم الوزارة والحكومة المصرية بالإعلان بشكل رسمي عن هذه المنحة.

زر الذهاب إلى الأعلى