أخبار التعليم

حمل دلوقتي نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادي متسربة على قنوات تليجرام 2023

نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادي متسربة هي عبارة عن نماذج تم تسريبها لبعض مواد الصف الثالث الاعدادي قبل البدء في دخول الامتحان وهذه التسريبات كانت على بعض مواقع التليجرام.

نماذج امتحانات الصف الثالث الاعدادي متسربة

توجد العديد من مواد الصف الثالث الاعدادي الترم الثاني التي تم تسريبها لبعض المواد قبل البدء في الامتحان وهذه التسريبات تمثلت في الآتي:

  • استغل الكثير من طلاب الصف الثالث الإعدادي الفرص وقاموا بالاشتراك على جميع قنوات التليجرام التي تقوم بتسريب الامتحانات للطلاب بمقابل مادي.
  • قام الطلاب وأولياء الأمور بالاشتراك في هذه القنوات وتضمنت التسريبات أوراق امتحان مادة الهندسة التي كان بها أسئلة شبيهة إلى حد كبير بورقة الأسئلة.
  • لم توضح المديريات التعليمية لأي من المحافظات حقيقة تسريب هذا الامتحان.

تسريب امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي

تم تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني وجاءت هذه التسريبات على هيئة النماذج الآتية:

  • تداولت بعض الصفحات على مواقع التليجرام تسريب امتحان مادة اللغة الإنجليزية للصف الثالث الإعدادي الترم الثاني.
  • حاول الطلاب الحصول على هذه التسريبات والأسئلة المسربة ومحاولة إيجاد الحل لها قبل بدء الامتحان ومن ثم حفظها وطباعتها على ورقة الإجابة.
  • بعض صفحات الغش استعانت بنماذج اختبارات اللغة الإنجليزية الأولى واستخدمتها على أنها تسريب أسئلة امتحان اللغة الإنجليزية للصف الثالث الاعدادي الفصل الدراسي الثاني مما جعل الإقبال على الاشتراك في هذه القنوات بواسطة الطلاب وأولياء الأمور كبير.

زر الذهاب إلى الأعلى