أخبار السعودية

رابط نتائج حركة النقل الخارجي 1444 في السعودية

نتائج حركة النقل الخارجي 1444 في المملكة العربية السعودية ، ينتظر العديد من المعلمين والأساتذة المقيمين في المملكة العربية السعودية نتائج حركة النقل الخارجي التي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية صباح اليوم عبر نظام نور ، وبعد ذلك سيفتح باب الاعتراض على النتيجة. حركة التحويل الخارجي لهذا العام.

كما يبحث العديد من المعلمين والمعلمات في المملكة نتائج حركة النقل الخارجي 1444 من خلال نظام نور حيث يتم النظر في حركة النقل الخارجي من الآليات الجديدة التي أصدرتها وزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية النقل الخارجي للمعلمين وهيئة التدريس في مجال التعليم ، حيث طالب العديد من المعلمين والأساتذة برد سريع على النقل وتمهيد الطريق لمزيد من التحويلات الصادرة من قبل الوزارة.

تسعى حركة النقل الخارجي إلى تحسين مكانة المعلم في حياته العملية والاجتماعية والأسرية ، حيث تعمل على تقريبه من أفراد أسرته ، مما يخلق الراحة والاستقرار النفسي والجو المناسب للمعلمين والمعلمين ، مما يؤدي بدوره إلى ينعكس في العملية التعليمية.

سنقدم لكم متابعينا الأعزاء في البديل الإخبارية من خلال هذا المقال نتائج حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين والأساتذة في المملكة العربية السعودية وسنشرح لكم أيضًا طرق الاستفسار عن نتائج حركة النقل الأجنبي في المملكة العربية السعودية.

نتائج حركة النقل الخارجي 1444

و لمعرفة ذلك نتائج حركة النقل الخارجي 1444 ، من خلال الخطوات التالية:

  1. تسجيل الدخول إلى نظام نور (الرابط هنا)
  2. خدمات للمعلمين.
  3. سؤال حول نتيجة حركة النقل الخارجي.
  4. الرغبة المظللة باللون الأخضر هي التي تم التحويل عليها.

اليوم..

وزارة التربية والتعليم تعلن النتيجة # النقل_الخارجي _ الحركة للمعلمين والأساتذة.

– سعودي نيوز (@ SaudiNews50) 18 مايو 2023

سيفتح باب الاعتراض على نتائج حركة الترانزيت الخارجي 1444 من خلال نظام “نور” ابتداء من الأول إلى الخامس من ذي القعدة (الأحد 21 – 25 مايو 2023).

كما ستتم الموافقة على النتيجة النهائية لحركة النقل الخارجي يوم الأحد 8 ذو القعدة (الأحد 28.05.2023 إلى الخميس 1.6.2023).

 نتائج حركة النقل الخارجي 1444 تويتر عبر نظام نور:

وأشارت وزارة التربية والتعليم السعودية إلى أن الاعتراض على نتائج حركة التحويل الخارجي 1444 سيكون في الفترة من 1 ذي القعدة إلى 5 من الشهر نفسه عبر نظام نور. ستتم الموافقة على النتائج النهائية للتحويل الخارجي للمعلمين 1444 يوم الأحد 8/11/1444 هـ.

رابط الاستفسار عن نتائج حركة النقل الخارجي 1444:

اذهب إلى رابط نظام نور هنا.

سجل البيانات المطلوبة للمعلمين لتسجيل الدخول ، مثل اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ، ثم تسجيل الدخول.

تسجيل الدخول إلى الخدمات الإلكترونية في النظام.

اختر خدمة الموظفين.

انقر فوق اسأل عن الشحن للخارج.

1444 فحص النقل الخارجي للمعلمين:

ضوابط التحويل الخارجي 1444 لأعضاء هيئة التدريس وفق الضوابط التي وضعتها وزارة التربية والتعليم هي كالتالي:

  1. مراعاة مبدأ تكافؤ الفرص في نقل شاغلي الوظائف التعليمية.
  2. – المحافظة على حقوق المتقدمين ومنح نقاط لكل متقدم حسب خدمته.
  3. تقدير وتقدير المعلمين ذوي الأداء العالي.

الآلية الجديدة لحركة النقل الخارجي 1444:

وضعت الوزارة آلية جديدة تتضمن العديد من المزايا ، وتزيد من فرص تلبية الرغبة الأولى ، وتمهد الطريق لتعديل كل الرغبات ما عدا الرغبة الأولى ، والتي تهدف إلى توضيح الآليات الجديدة المقترحة ، وكيفية تحقيقها ، مزايا هذه الآليات مقارنة بنظيراتها الحالية ، فضلاً عن إتاحة الفرصة للمسجلين في نظام تداول النقل الخارجي للتعبير عن آرائهم حول اعتماد هذه الآليات المقترحة أو الحفاظ على الآليات الحالية ، والتي ستسهم بشكل أساسي إلى زيادة عدد التحويلات. وفقا لرغباتهم الأولى.

ملامح الآلية الجديدة لحركة النقل الخارجي 1444:

تتميز الآلية الجديدة بأنها تسمح للمعلمين والأساتذة بتغيير أو إضافة قطاعات حسب رغباتهم من 2 إلى 20 ، دون التأثير على سنة التقديم المرتبطة بالرغبة الأولى ، كما تسمح لمقدمي طلبات التحويل الخارجي بالقدرة على التغيير أولاً أتمنى أن يكون أي من رغباتهم الحالية بين 2 و 10 ، وأن يكون هذا فقط خلال العام الحالي.

وهكذا قدمنا ​​لكم في البديل الإخبارية نتائج حركة النقل الخارجي 1444 للمعلمين والمعلمين في المملكة العربية السعودية ، بالإضافة إلى أهم المعلومات المتعلقة بطريقة التعرف على نتائج الحركة الخارجية. نقل حركة 1444 للمعلمين والمعلمين في السعودية والتي أعلنت عنها وزارة التربية والتعليم السعودية.

زر الذهاب إلى الأعلى