أخبار مصر

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالرقم القومي الإعلان 16

الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي

ما زال الرابط المتعلق بطلبات الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي المتعلقة بالرقم القومي بالإعلان المُحدد 16 قيد البحث من العديد من المواطنين الذين تقدموا بطلبات لحجز الوحدات السكنية المحدودة والمتوسطة الدخل ضمن مُبادرة سكن لكل المصريين التي شُرعت وزارة الإسكان والمُرافق والمجتمعات العمرانية بإشراف الرئيس عبد الفتاح السيسي والتي من المتوقع أن تكتمل في نهاية عام 2022، نقدم لكم رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالرقم القومي الإعلان 16 ، وكافة التفاصيل، تابعونا.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي 2023 بالرقم القومي الإعلان 16

تمَّ من قِبَل وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية اتباع رابط لموقع صندوق الإسكان الاجتماعي والتَّمويل العقاري، وكذلك دعم رابط الاستعلام برقم الهوية الوطنية لطالبي الإسكان الاجتماعي، وذلك من خلال الإعلان رقم 16، لمعرفة وضع طلباتهم وتاريخ تخصيص وحدات الإسكان.

يمكن للأفراد التعرف على موقع طلبهم وحالة حجزهم بسهولة عن طريق الدخول إلى موقع صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري المعتمد الرسمي، عبر الرابط cservices.shmff.gov.eg.

تباينت أسعار الوحدات السكنية في الإعلان السادس عشر الذي صدره وزارة الإسكان في أكتوبر 2022، حيث تراوحت بين 194 إلى 310 ألف جنيه للأشخاص ذوي الدخل المحدود، وبلغت أسعار الوحدات المكتملة التشطيب لأصحاب الدخل المتوسط ​​1.7 مليون جنيه لمساحة 150 متر مربع.

رابط الاستعلام عن شقق الإسكان الاجتماعي بالرقم القومي

يُمكن لجميع المتقدمين بحجز الوحدات السكنية، الاستفسار عن حالة طلبهم وموقف الحجز، عن طريق اتباع الخطوات التالية، في جميع الإعلانات السابقة التي طرحتها وزارة الإسكان، وذلك من خلال صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري.

  • يمكن الولوج إلى صندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري عبر الدخول إلى الموقع المخصص (اضغط هنا).
  • اختر أيقونة “مشروع الإسكان” من القائمة الرئيسية للموقع.
  • تقديم رقم المشروع الذي تم التقدم به للحصول على وحدة سكنية.
  • يتعين كتابة بيانات المتقدم بالتفاصيل وذلك من خلال كتابة الاسم الكامل، والرقم القومي، ومحل الإقامة، والوظيفة، وغيرها من المعلومات المهمة.
  • الضغط علة كلمة استعلام.
  • تقديم شرح للسبب الذي يؤدي لظهور الحالة المتقدمة لطلب التخصيص أو عدم ظهورها.

أرقام التواصل مع صندوق الإسكان الاجتماعي

حدد الصندوق الاجتماعي للإسكان الأرقام المهمة التي يمكن الاتصال بها للإجابة عن جميع الاستفسارات التي قد تطرأ على طالبي حجز الوحدات السكنية، وتتمثل هذه الأرقام فيما يلي

يمكن الاتصال برقم 1188 أو 5777 عبر أي هاتف جوال أو برقم 090071117 عبر أي خط هاتف أرضي.

زر الذهاب إلى الأعلى