منوعات

طريقة تحميل GTA 6 جراند ثفت أوتو 6 وموعد إطلاقها 2023

طريقة تحميل GTA 6 جراند ثفت أوتو 6

نقدم لكم طريقة تحميل GTA 6 جراند ثفت أوتو 6 وموعد إطلاقها 2023 بشكل رسمي وبدون إعلانات مزعجة أو برامج خادعة، حيث أن هناك الكثير من الشائعات حول هذه اللعبة المنتظرة من قبل محبي الألعاب الإلكترونية في جميع أنحاء العالم، وهي الجزء الجديد من سلسلة ألعاب Grand Theft Auto. بدأت هذه اللعبة رسمياً في عام 2002 للكمبيوتر، وكان اسمها Grand Theft Auto: Vice City، كانت تحتوي على مهام محدودة وشوارع محدودة، لكن شركة Rockstar Games قدمت أفضل نسخ اللعبة منذ ذلك الحين، اليوم سنتعرف معًا على أسهل طريقة تنزيل Grand Theft Auto 6 بالخطوات البسيطة والرسمية. فتابعونا.

طريقة تحميل GTA 6 جراند ثفت أوتو 6 وموعد إطلاقها 2023

هناك طريقتين ممكنة للحصول على لعبة Grand Theft Auto 6 المنتظرة، وهما عن طريق الحصول عليها من خلال شركة Rockstar، أو من خلال وكالات البيع المعتمدة لشركة Rockstar، مثل Amazon و eBay، تعتبر الطريقتين رسمية و تسير دون مشاكل، و من أجل تحميل اللعبة ، عليك اتباع الخطوات التالية.

  • يرجى أولاً تشغيل الكمبيوتر وتوصيله بالإنترنت.
  • يفتح مُتصفِّح جوجل كروم ويتم البحث عن شركة روكستار بنفس الطريقة.
  • بعد ذلك، يتوجب عليك الدخول إلى موقع الشركة والتسجيل بواسطة بريدك الإلكتروني الخاص أو عبر توصيل حسابك بفيسبوك.
  • يجب الآن الاستكشاف والبحث عن طريقة تنزيل لعبة GTA 6 الجديدة.
  • تحتاج إلى اختيار نوع النسخة المتوافقة مع جهازك، حسبما تم التأكيد من قِبل روكستار، حيث يمكن تشغيل اللعبة على اكس بوكس وبلاي ستيشن 5 فقط.
  • سيتم بعد ذلك انتقالك إلى صفحة لدفع قيمة اللعبة، ويجب أن تقوم بدفعها باستخدام النظام الذي تفضله، ولكن يُفضل دفعها بواسطة حساب باي بال، الذي يعد من أكثر أنظمة الدفع أمانًا.

يجب على جميع محبي لعبة GTA 6 ملاحظة أن الطريقة الوحيدة لتحميل اللعبة الآن هي الطريقة الرسمية فقط، ولم يتم تقديم أي طريقة بديلة ولذلك، ينبغي أن نذكر كل اللاعبين بذلك.

موعد تنزيل جراند ثفت أوتو 6

الأمر المهم أكثر من كيفية تحميل لعبة GTA 6 الجديدة هو موعد إصدارها على هذه الأجهزة، من المقرر إصدار اللعبة منذ عام تقريباً، ولكنها لم تكتمل بعد، وهناك العديد من التغييرات المختلفة عن النسخ السابقة، من المتوقع الانتهاء من التطوير في بداية العام المقبل 2023، وستكون اللعبة متاحة للاختبار في مقر الشركة على هذه الأجهزة، يمكن حجز اللعبة الآن من الموقع الرسمي لشركة Rockstar، كما هو مذكور في الفقرة السابقة، وسيتم إشعار المستخدمين بتوافر نسخهم الجديدة بعد إصدار اللعبة رسمياً، ومن المتوقع ذلك في الأشهر الأولى من عام 2023.

تسريبات حول grand theft auto 6

جسّدت روك ستار جيم تقليدًا يتعلّق بأنّ أبطال لعبة هم رجالًا فقط منذ صدورها في فيس سيتي عام 2002. ولكن في العرض الجديد للعبة جي تي أي 6، ستكون البطولة للشخصيات النسائية والذكورية، ممّا يهدف روك ستار جيم إلى جذب عددٍ كبيرٍ من اللاعبات، حيث سابقًا ارتفع عدد الرجال اللاعبين في الإصدارات السابقة بينما انخفضت نسبة اللاعبات. لهذا السبب، فكرت روكستار في إطلاق لعبة Grand Theft Auto 6 ببطولة نسائية في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية في الثمانينات.

تم الآن يا عزيزي المستخدم توضيح طريقة تحميل GTA 6 جراند ثفت أوتو 6 وموعد إطلاقها 2023، وتم الإعلان أيضاً عن موعد إصدار لعبة Grand Theft Auto 6 المتوقع. نتمنى لكم استمتاعاً ممتعاً باللعبة ونتمنى لكم الصحة والعافية.

 

زر الذهاب إلى الأعلى