أخبار التعليم

رابط نتائج كونكور موريباك 2023 وزارة التهذيب الوطني mauribac.com

نتائج كونكور موريباك 2023، تم الاعلان من قبل وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي عن انه يتم الان القيام بعملية تصحيح أوراق امتحانات الطلاب و التدقيق في الدرجات لضمان أن كل طالب يحصل على حقه دون اي تلافب ومن خلال مقالنا سنتعرف على نتائج موريباك 2023 كونكور.

نتائج موريباك 2023 كونكور

يمكن للجميع التعرف على النتائج في كل من نواكشوط الشمالية ونواكشوط الغربية ونواكشوط الجنوبية والحوض الشرقي والحوض الغربي ولعصابة وكوركول ولبراكنه وترارزه وآدرار وداخلت نواذيبو وتكانت وكيدي ماغا وتيرس الزمور وأنشيري والولايات الداخلية ويتم التعرف عليها بشكل الكتروني دون ان يتم الذهاب إلى المدارس في مختلف ولايات موريتانيا.

الاستعلام عن نتائج كونكور 2023

يمكننا الاستعلام عن النتائج من خلال ان يتم اتباع الخطوات التي تم الاعلان عنها من وزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي ومنها.

  • الدخول على موقع وزارة التهذيب الوطني الموريتانية.
  • انقر على رابط نتائج امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية 2023.
  • ثم حدد الولاية التي ينتمي إليها الطالب.
  • وتحديد اسم المقاطعة التي يتابع فيها الطالب.
  • اختر المدرسة التي يدرس فيها الطالب.
  • انقر على زر البحث لاستعراض نتيجة الطالب.

نتائج موريباك 2023

يمكننا التعرف علي النتائج من خلال الدخول على الموقع الرسمي لوزارة التهذيب الوطني والإصلاح التعليمي في موريتانيا، للاستعلام عن نتائج كونكور 2023 كما ان عدد الطلاب الذين اجتازوا امتحانات دخول السنة الأولى إعدادية بلغ 104,760 طالبًا منهم 55,630 طالبة، وتتيح الوزارة إمكانية الاستعلام عن نتائج كونكور ويتم العمل على تنظيم وإشراف الامتحانات الوطنية ومسابقات دخول مؤسسات التعليم حيث انه لم يتم الانتهاء من التصحيح.

زر الذهاب إلى الأعلى