أخبار التعليم

بالألوان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الصف الرابع الابتدائي

بالألوان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي، حيث ينتظر العديد من تلاميذ الصف الرابع منذ بداية الأسبوع الحالي، وبانتهاء امتحانات الفصل الدراسي الثاني يوم 10 مايو في جميع المحافظات، من المتوقع أن تظهر النتائج قريبًا، بدأ الكنترول وعملية تصحيح أوراق إجابات الصف الرابع الابتدائي في أول يوم لامتحانات الفصل الدراسي الثاني، حيث تم اتخاذ هذا الإجراء لتسريع عملية التصحيح من قبل مراكز الكنترول وإعلان نتائج الصف الرابع الابتدائي بالاسم ورقم الجلوس في جميع المدارس في أسرع وقت ممكن، يجب الإشارة إلى أن التصحيح يتم داخل كل مدرسة ولا يتم تبادل أوراق الإجابات بين المدارس إلا في سنوات الشهادة، أما نتائج النقل فيجب أن تكون مصحوبة بالتصحيح من قبل مدرسي المادة داخل المدرسة.

بالألوان نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الثاني عبر بوابة التعليم الأساسي

بدأت امتحانات نتائج الصف الرابع الابتدائي 2023 الترم الثاني من يوم السبت الموافق 6 مايو واستمرت لفترة 4 أيام وتمت متابعتها على مدار الساعة من قبل غرف عمليات وزارة التربية والتعليم المنتشرة في جميع المناطق بهدف مراقبة وتحقق من سلامة عملية الامتحان وعدم وجود أي خروج عن القواعد أو تأخر في العملية باللجان الامتحانية في جميع مدارس مختلفة في المحافظات، وبفضل الله انتهت امتحانات الفصل الدراسي الثاني بنجاح في اغلب المحافظات يوم 10 مايو دون تسجيل أي شكوي من قبل الطلاب حول مستوى الامتحانات.

يجدر الإشارة إلى أنه بإمكان طلاب الصف الرابع الابتدائي الاطلاع على نتائجهم بالاسم من خلال كشوف الدرجات التي سيتم الإعلان عنها في المدارس بمجرد انتهاء أعمال التدقيق والموافقة عليها من قبل المحافظ المختص. كما سيتم عرض نتائج الصف الرابع الابتدائي عام 2023 بألوان مختلفة.

    • تعني اللون الأزرق أن الطالب تفوق على التوقعات.
    • الطالب اكتسب المهارات والمعرفة اللازمة إذا كان اللون الأخضر مستخدماً.
    • يشير اللون الأصفر إلى أن الطالب قد نجح، ولكنه يحتاج إلى دعم.
    • يشير اللون الأحمر إلى أن الطالب يعاني من ضعف في مستواه و أنه لم ينجح في الامتحان.

بوابة نتائج التعليم الأساسي نتيجة الصف الرابع الابتدائي 2023

يستطيع طلابنا الذين يعيشون في محافظة القاهرة اتباع التعليمات التالية للاستعلام عن نتائج صف الرابع الابتدائي لعام 2023 باستخدام الرقم القومي

  1. قم بالذهاب إلى بوابة نتائج التعليم الأساسي.
  2. ثانيا اختر المرحلة الابتدائية.
  3. ثم اكتب الرقم القومي.
  4. ثم اختر المرحلة الدراسية.
  5. وبعد ذلك اختر الصف الدراسي.
  6. ثم حدد العام الدراسي.
  7. واختر الفصل الدراسي الثاني.
  8. بعد ذلك انقر على زر عرض النتيجة.

زر الذهاب إلى الأعلى