أخبار الفن

مسلسل المؤسس عثمان 126 والقنوات الناقلة لها

مسلسل المؤسس عثمان 126، تصدرت الحلقة 126 من المسلسل التركي المؤسس عثمان محركات البحث الالكترونية وأشهرها “جوجل تريند”، خلال الساعات القليلة الماضية حيث يبحث جميع محبي وعاشقي المسلسلات التركية التاريخية عن الحلقة لمشاهدتها ومعرفة الأحداث التي ستعرض فيها، وسوف نتعرف على أهم أحداث الحلقة 126 من مسلسل المؤسس عثمان من خلال هذا المقال.

مسلسل المؤسس عثمان 126 والقنوات الناقلة لها

أذيعت أمس الأربعاء الحلقة رقم 126 من المسلسل التركي “المؤسس عثمان” على القناة التركية (atv)، وبات جميع متابعي المسلسل في ترقب للتعرف على الأحداث الجديدة من المسلسل المثير، ومن المنتظر إعادة الحلقة مرة أخرى اليوم الخميس الموافق 18/5/2023 على قناة الفجر الجزائرية لمن يرغب في المتابعة.

أهم أحداث الحلقة 126 من مسلسل المؤسس عثمان

في إطار الحلقة 126 من مسلسل المؤسس عثمان قام السيد (غينجي) والفقيه (دورسون) بإنقاذ السيد (عثمان) والسلطان (مسعود) من قبضة (أسمهان) و(نايمان)، كما رغب (نايمان) في التآمر على (عثمان) كي يقوم بإيقاف الفتوحات الإسلامية التي يقوم بها، ويستعين في تحقيق ذلك بمجموعة من الأشخاص المسئولين داخل الإمبراطورية ويطلق عليهم (التكفور بورصة).

أبطال مسلسل المؤسس عثمان

مسلسل المؤسس عثمان من بطولة عدد كبير من نجوم تركيا ومنهم الفنان (بوراك اوزجيفيت)، وديدام بالشين، وراغب سافاش، وعائشة جول جوناي، وايمره باسالاكغ، نور الدين سونماز، وجلال أل، وعدد كبير من النجوم الأتراك.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال مسلسل المؤسس عثمان 126 حيث تم التعرف على أهم أحداث الحلقة 126 من المسلسل التركي (المؤسس عثمان) والذي يعد من أهم المسلسلات الدرامية التركية التي تحكي جزء هام من تاريخ الدولة العثمانية الإسلامية، كما تم التعرف على القنوات الناقلة له وأهم أبطال العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى