أخبار الفن

أحداث مسلسل الطائر الرفراف 32 والقنوات الناقلة له

مسلسل الطائر الرفراف 32، أثارت الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف ردود أفعال واسعة من الجمهور ومتابعين المسلسل التركي الشهير، الذين تفاعلوا بشكل كبير مع أحداث الحلقة، وخاصة مع اقتراب فرصة رجوع سيران وفريد لبعضهما البعض، وسنتعرف من خلال هذا المقال على أحداث الحلقة 32 من مسلسل طائر الرفراف والقنوات الناقلة له.

مسلسل الطائر الرفراف الحلقة 32

تدور أحداث الحلقة 32 من مسلسل الطائر الرفراف حول فريد الذي يظهر قلقه على سيران بعد إغمائها، عندما قام بالذهاب إلى منزلها وصمم على رؤيتها بشكل كبير، ولكن حدثت الصدمة وفقدت وعيها فور رؤيتها له، وعلى الجانب الآخر تستمر إجراءات والاستعدادات لزفاف سونا ودعوة بيلين وأمها إلى القصر، ويتطلع طارق إلى اليوم الذي سيتزوج فيه من سيران، لكن فريد لا يمكنه تقبل الحالة التي وصلت لها سيران ويظهر كامل غضبه على الأسرة.

أبطال مسلسل الطائر الرفراف

يشارك في بطولة مسلسل الطائر الرفراف مجموعة من أشهر النجوم والفنانين وهم ميرت رمضان الذي يقوم بدور فريد، وعفراء ساراتش أوغلي التي تلعب دور سيران، وإمري التوغ وجانسو باكير بالاشتراك مع اوزنور سيرتشيلار وآخرين.

موعد عرض مسلسل الطائر الرفراف Yalı Çapkını

يعرض المسلسل التركي الطائر الرفراف على قناة Star TV التركية يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة 8 مساءً، ولكن هذا الأسبوع تم عرض الحلقة رقم 32 يوم الماضي الثلاثاء بعد إلغاء موعدها الأصلي وذلك بسبب تغطية القناة للانتخابات التركية.

وإلى هنا نكون قد وصلنا لختام مقال  مسلسل الطائر الرفراف 32 حيث تم التعرف من خلاله على أحداث الحلقة رقم 32 من المسلسل التركي الأشهر الطائر الرفراف، وموعد عرض المسلسل والقنوات الناقلة له، بالإضافة إلى أبطال العمل.

زر الذهاب إلى الأعلى