أخبار السعودية

وزارة التعليم: تقديم اعتراض على حركة النقل الخارجي للمعلمين والمعلمات بعد صدور النتائج عبر نظام نور

حركة النقل الخارجي

تصدر هاشتاج “حركة النقل الخارجي” قائمة الأكثر تداولًا على منصة التواصل الاجتماعي تويتر في المملكة العربية السعودية، وذلك بالتزامن مع الإعلان الرسمي الصادر عن وزارة التعليم السعودية بشأن هذه الخطوة الجديدة، بكل سرور، عبّر الأكاديميون عن سعادتهم العارمة تجاه الرسائل التي تؤكد موافقة وزارة التعليم على طلبات نقلهم، بعضهم لم يتمالك نفسه وقدم دعوات صادقة لله لجمع أسر المغتربين جميعًا بأمان وسعادة، وفي الوقت نفسه، قدموا التهاني لجميع المحظوظين الذين تمت الموافقة على نقلهم.

حركة النقل الخارجي

أعلنت وزارة التعليم اليوم عن نتائج حركة النقل الخارجي للمدرسين والمدرسات للعام الدراسي 1444 هـ، وقد تم اعتماد اللوائح التنظيمية لهذه الحركة. تأسست هذه اللوائح على مبدأ توفير فرص متساوية لجميع العاملين في مجال التعليم، بهدف الحفاظ على حقوق المتقدمين والمتقدمات، وضمان الاستقرار المهني والوظيفي للمعلمين والمعلمات في المملكة العربية السعودية.

طريقة استخراج نتائج حركة النقل الخارجي

  • ثم قم بالانتقال إلى خدمات شؤون الموظفين.
  • ستكون هناك خيار للبحث عن نتائج حركة النقل الخارجي.
  • ستجد جميع تفضيلاتك هناك، وتتميز الرغبة التي تم تلبيتها باللون الأخضر.

تقديم اعتراض

تم فتح إمكانية الاعتراض على نتائج حركة النقل الخارجي للمدرسين والمدرسات من قِبَل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية.

حركة النقل الخارجي

يُمكن للمعلمين والمعلمات تقديم الاعتراضات عبر الإجراءات الإلكترونية السابقة المشار إليها. ستكون فترة الاعتراض مفتوحة من 21 مايو إلى 25 مايو الحالي، ومن المقرر الإعلان عن النتائج النهائية من 28 مايو إلى 1 يونيو القادم:

  • يُمكن تقديم الاعتراض عن طريق تسجيل الدخول إلى نظام نور.
  • ثم الوصول إلى حساب المعلم وخدمات شؤون المعلمين.
  • ومن ثم تقديم الاعتراض المطلوب.

زر الذهاب إلى الأعلى