أخبار التعليم

“هُـــنا”.. Results الآن رابط pdf استخراج نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول عموم المحافظات عبر موقع نتائجنا

يبحث الآلاف من الطلاب في محافظات بغداد، الرصافة، الكرخ، البصرة، ذي قار، ديالى، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى، النجف، نينوى، القادسية، الأنبار، بابل، صلاح الدين، الكرخ الأولى، الكرخ الثانية، الكرخ الثالثة، الرصافة الأولى، الرصافة الثانية، الرصافة الثالثة، السليمانية، واسط، أربيل، ودهوك، عن Results رابط pdf استخراج نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول عموم المحافظات عبر موقع نتائجنا التي من المقرر إعتمادها رسميًا خلال الساعات القادمة، وخلال هذه المقالة نتناول معكم خطوات الإستعلام عن نتيجة الثالث متوسط العراق الدور الأول بالرقم الإمتحاني عبر موقع وزارة التربية العراقية.

نتائج الثالث متوسط 2023 الدور الاول

تصدرت نتائج الثالث متوسط العراق، البحث علي محرك جوجل العالمي، نتيجة عمليات البحث المتواصلة من الطلاب وأولياء أمورهم لمعرفة نتائج الدور الأول لامتحانات الصف الثالث المتوسط 2023، عقب إنتهاء الطلاب في جميع أنحاء العراق لهذه الامتحانات الشهر الماضي، وبعد انتهائها، أعلنت وزارة التربية بشكل رسمي أن النتائج ستتم إضافتها على الموقع الرسمي لوزارة التربية العراقية وموقع نتائجنا فور ظهورها.

رابط pdf استخراج نتائج الثالث متوسط العراق
رابط pdf استخراج نتائج الثالث متوسط العراق

تحميل نتائج ثالث متوسط الدور الاول جميع المحافظات

أعلنت وزارة التربية العراقية عن خطتها لإعلان نتائج امتحانات الدور الأول للصف الثالث المتوسط لعام 2023، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن النتائج بشكل رسمي لجميع المحافظات في بداية شهر يوليو، بعد انتهاء جميع أعمال التصحيح وإعداد الكشوفات الخاصة بأسماء الطلاب في كل محافظة، وسيتم تحميل النتائج على الموقع الرسمي للوزارة أو من خلال موقع نتائجنا الوزاري.

كما أكدت الوزارة أن الطلاب خاضوا الامتحانات بنجاح ودون وقوع أي مشكلات، نظرًا لأن الإجراءات الاحترازية والتدابير اللازمة تم اتخاذها لمنع أي محاولة للغش، مضيفة أنه بمجرد إعلان النتائج، سيتم إعلان جدول امتحانات الدور الثاني للصف الثالث المتوسط كفرصة تعويضية للطلاب الذين لم ينجحوا في الدور الأول.

رابط pdf استخراج نتائج الثالث متوسط العراق 2023 الدور الاول

يمكن الاستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  • زيارة موقع الوزارة لوزارة التربية العراقية.
  • النقر علي أيقونة الإستعلام عن نتائج الثالث المتوسط في العراق.
  • إدخال المعلومات المطلوبة.
  • بعد الدخول إلى صفحة النتائج، يجب إدخال المعلومات المطلوبة كرقم السجل المدني أو الاسم الرباعي.
  • الانتظار لظهور النتيجة.
  • بعد إدخال المعلومات، يجب الانتظار حتى يتم عرض النتيجة. وفي حالة النجاح، سيتم عرض درجات الطالب في كل مادة، في حين سيتم عرض درجة الرسوب في حالة الرسوب.
  • طباعة النتيجة.

بيان هام نتائج الثالث متوسط العراق 2023

أصدرت وزارة التربية بيانًا جديدًا اليوم الأحد، يتعلق بإعلان نتائج امتحانات الصف الثالث المتوسط، حيث أوضح المكتب الإعلامي للوزارة في بيان مختصر أنه سيتم الإعلان عن النتائج بعد انتهاء مرحلة التدقيق، وسبق للوزارة أن أعلنت في وقت سابق أن عملية تصحيح الأوراق الامتحانية للطلاب، لم تنتهِ بعد، وسيتم الإعلان عن النتائج فور الانتهاء من عملية التصحيح والتدقيق.

نتائج 2023 الثالث متوسط جميع محافظات العراق الدور الأول

رابط نتائج ثالث متوسط عبر موقع نتائجنا وموقع وزارة التربية العراقية للمحافظات بغداد ,الرصافة الكرخ البصرة ذي قار ديالى كربلاء كركوك ميسان المثنى النجف نينوى القادسية الأنبار بابل صلاح الدين الكرخ الاولى الكرخ الثانية الكرخ الثالثة الرصافة الاولى الرصافة الثانية الرصافة الثالثة السليمانية واسط اربيل دهوك ثالث المتوسط.

نتائج الصف الثالث متوسط العراق 2023

يترقب الطلاب في الصف الثالث متوسط في جميع محافظات العراق وقت الاعلان عن النتائج بصورة رسمية نتائج ثالث متوسط بالعراق قريبا وزارة التربية العراقية و موقع نتائجنا وارثلنك و السومرية او تابع قناة نتائجنا على تلجرام.

pdf نتائج الثالث متوسط العراق 2023

اقترب موعد إعلان نتائج الثالث متوسط العراق الدور الأول في عموم المحافظات، فور الإنتهاء من أعمال التصحيح لدفاتر إجابات الطلاب في المرحلة المتوسطة، وإعلان كشوفات pdf  نتائج الثالث متوسط الدور الأول عبر موقع نتائجنا والتربية العراقية والسومرية نيوز.

نتائج الثالث المتوسط العراق بالرمم الإمتحاني

أكدت وزارة التربية العراقية، في بيان رسمي لها، أن نتائج الدور الأول لامتحانات الصف الثالث المتوسط في العراق ستكون متاحة على الموقع الرسمي للوزارة فور الإعلان الرسمي عنها، وسيتمكن الطلاب من الاطلاع على نتائجهم بسهولة عن طريق إدخال رمز الطالب الخاص بهم. كما سيتم تدوين جميع البيانات المهمة في صفحة النتائج على الموقع لتسهيل الوصول إليها.

وأكد السيد علي الدليمي، ممثل الوزارة، أن نسبة النجاح للعام الدراسي 2022/2023 تجاوزت 85 في المائة، مما يعزز الثقة والاطمئنان لدى الطلاب وأولياء الأمور بنتائجهم. ومن المتوقع الإعلان عن النتائج في جميع المحافظات العراقية قريبًا.

كشوفات نتائج الثالث متوسط العراق 2023

المتوقع أن تعلن وزارة التربية والتعليم في العراق عن نتائج الصف الثالث المتوسط 2023  على موقعها الرسمي epedu.gov.iq، وعندما تصدر النتيجة يمكن للطلاب وأولياء الأمور الاستعلام عن النتيجة عن طريق القيام بالخطوات التالية:

  • الدخول إلى موقع الوزارة epedu.gov.iq.
  • اختيار خانة “النتائج الامتحانية”.
  • اختيار “الصف الثالث المتوسط”.
  • ادخال رقم الامتحان الخاص بالطالب أو رقم الجلوس.
  • الضغط على زر “عرض النتيجة”
  • وبعد ذلك سيظهر للطالب نتيجته في الامتحان. يمكن أيضًا للطلاب الحصول على النتيجة من خلال الذهاب إلى المدرسة التي يدرسون بها والاستفسار من المعلمين أو الإدارة المدرسية.

زر الذهاب إلى الأعلى