أخبار الفن

تٌتابعون : مسلسل جول جمال الحلقة 7 السابعة dailymotion قناة فوكس

مسلسل جول جمال 7 مترجمة، نسعي دائماً بالمتابعة الحصرية في الاعمال التركية من أجل توفير كافة التففاصيل حيث نستعرض معكم كافة التفاصيل عن المسلسل التركي جول جمال الذي يعد من أبرز الاعمال التركية التي تعرض بالوقت الحالي وإستطاع ان يحقق شهرة واسعة للاية خلال فترة قصيرة للغاية ويمكن للجميع الاطلا علي التفاصيل الخاصة بالمسلسل من خلال السطور القادمة، ويعرض المسلسل علي قناة فوكس التركية .

مسلسل جول جمال 7 مترجم بالعربي dailymotion ، ورغم ضعف مشاهدة الحلقة الأخيرة من مسلسل جول جمال إلا أنه شهد تطورات جديدة ومثيرة ، حيث انحرفت علاقة ديفا وغول جمال عن مسارها السابق وواجهتا مشكلة بسبب ذلك. قضية الخيانة التي كانت موضوعا مهما في الحلقات. السلسلة السابقة.

تمنح ديفا جول جمال ثلاثة أيام لإثبات ادعاءاتها بها ، ويزداد التوتر بينهما. تكافح ظفر لاستعادة ابنها ، الذي قرر الذهاب إلى منزل غول وتركها وراءها. في حلقة مثيرة من المسلسل ، يتلقى غوليندام مكالمة غير متوقعة من الهاتف لتغيير مجرى الأحداث. بالإضافة إلى ذلك ، يخطط غارا لفعل شيء ما ، لكن إبراهيم يعرف ذلك ويبدأ في الاستعداد لاستعادة ابنته.

مسلسل جول جمال 7 مترجم شاهد فور يو

أما عن موعد عرض مسلسل جول جمال الحلقة 7 فسيعرض اليوم الخميس على قناة FOX TV في تمام الساعة الثامنة مساءا ، وشاركت القناة الملصق الإعلاني على انستجرام مع تعليق: يعني أن الانتقام سيحرق قلوب المشاهدين والحب سيحرق نفسه.

و ممكن تجد مسلسل جول جمال الحلقة 7 مترجمة، قصة حب ديلي موشن، بالذهاب الى البحث في متصفحك و ادخال اول النتائج التي تظهر امامك حيث يوجد العديد من المواقع و الصفحات تعمل عليها ترجمة الحلقات وتزويدها بجودة عالية ، ونقدم لكم من خلال موقعنا كل التفاصيل حول الحلقة السابعة مسلسل جول جمال لا روزا برستيج.

يحكي مسلسل جول جمال عن ابن حجر عندما كان طفلاً ، وكان لهذا تأثير قوي حيث تحول إلى وحش أسود. ثم يلتقي بالمغنية الجميلة التي غيرت حياتها من الكراهية إلى الحب. أثناء التعامل معه ينشأ صراع بين الكراهية والحب والخوف والأمان ، فهل يتحول البطل من وحش أسود إلى إنسان مسالم؟

جول جمال الحلقة 7 مترجمة للعربية

ملخص قصة المسلسل التركي جول جمال جميل ورائع ، حيث تحول “جمال” إلى وحش أسود بعد أن تركته والدته منذ صغره. تبدأ قصة حبه مع الشابة الجميلة “ديفا” بالكراهية ثم تتحول إلى عاصفة من المشاعر النارية. لمزيد من التفاصيل زودناكم بأسماء أبطال مسلسل جول جمال. يشار إلى أن قناة فوكس التركية التي تبث مسلسل جول جمال الحلقة السابعة ، اليوم الخميس ، أقيمت في تركيا عام 2007 لغرض عرض الدراما والأفلام التركية ، وقد تميزت هذه القناة بجذب عشاق الدراما والأفلام التركية. الدراما التركية المتميزة والتي اشتهرت بأسلوبها العميق في التمثيل سواء كانت تاريخية أو رومانسية خلال فترة البث الممتدة.

واستمرارًا لأحداث مسلسل جول جمال 7 ، قصة حب مع مترجم ، فيما ترى ديفا وجهًا جديدًا لجمال الذي كانت تخافه وتعتبره وحشًا. بعد ذلك تجد ديفا نفسها مضطرة لاتخاذ قرار يؤدي إلى تغيير مفاجئ في العلاقة بينها وبين جولز ، وعلى الرغم من ذلك فإن هذا القرار سيواجه جول الذي سيواجه الموت. تقرر إطلاق سراحها ، لكن الأحداث تغيرت فجأة بشكل غير متوقع بعد وصول مكالمة هاتفية غير متوقعة وتغيير كل شيء.

 تردد قناة فوكس TV لمتابعة مسلسل جول جمال

  •  التردد 10887.
  • الاستقطاب أفقي H.
  • معامل تصحيح خطأ 5/6.
  • معدل الترميز 30000.

زر الذهاب إلى الأعلى