أخبار الفن

Gülcemal : يُعرض مسلسل جول جمال الحلقة ٧ السابعة مترجمة HD على قصة عشق وFox التركية

مسلسل جول جمال الحلقة ٧ السابعة مترجمة HD، يرغب الكثير من محبي ومتابعي الدراما التركية بالوقت الحالي بالإطلاع علي مواعيد مسلسل جول جمال التركي الذي حقق نجاح كبير للغاية خلال فترة عرضة وبات الجميع يتطلع من أجل متابعة ذلك المسلسل التركي بالوقت الحالي، حتى يتمكنوا من متابعة أحداثه ومعرفة التفاصيل بعد أن تمكن العمل من فرض نفسه على المشهد الدرامي بين العديد من المسلسلات المختلفة التي تعرض بالوقت الحالي.

جول جمال الحلقة ٧ Gülcemal

وتدور أحداث مسلسل جول جمال قصة طفل تخلت عنه والدته، وتقرر الانتقام بمرور الوقت ، وفتاة ديفا التي تنحدر من طبقة اجتماعية عالية ، وتبدأ علاقتهما البغيضة بالتطور إلى قصة حب.

موعد عرض مسلسل جول جمال

تدور أحداث المسلسل حول التحديات التي تواجه الشخصيات وكيف يمكن للمشاعر أن تتغير بمرور الوقت ، وتأثيرها على شخصيته وحياته ككل بعد مرور الوقت.

ويعرض مسلسل جول جمال على قناة فوكس تي في مرة أسبوعيا يوم الخميس الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة والسعودية والساعة الثامنة مساءا بتوقيت الإمارات.

مسلسل جول جمال قصة عشق

استطاع مسلسل جول جمال أن يجلس على عرش الدراما التركية التي تعرض بالوقت الحالي، وإستطاع ان يجذب انتباع الجماهير في جميع الدول العربية ، لمتابعة أحداث القصة التي أثارت إعجاب الكثير من الجماهير يشارك في المسلسل العديد من الممثلين المشهورين ، جول جمال ، منهم توبا بويوكستون ، كان يمان ، حنان موتو ، أمير صلاح الدين ، وغيرهم.

حقق المسلسل نجاحًا كبيرًا في الوطن العربي ومصر على وجه الخصوص ، ويعتبر من أشهر الأعمال التركية التي تحظى بشعبية كبيرة في المنطقة العربية ويترقب الجميع عرض الحلقة الجديد من المسلسل التركي جول جمال الذي نال اعجاب الملايين حول الوطن العربي

زر الذهاب إلى الأعلى